الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد السعودي يحسم مصير أحمد حجازي وطارق حامد بعد وداع كأس الملك

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 12:36 م
احمد حجازي وطارق
احمد حجازي وطارق حامد

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن إدارة نادي الاتحاد السعودي، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، فتحت ملف الاستعداد للموسم الجديد.

 

الاتحاد السعودي يحسم مصير أحمد حجازي وطارق حامد بعد وداع كأس الملك

 

وقالت صحيفة "الشرق الأوسط"، أن إدارة نادي الاتحاد السعودي استقرت على بقاء الخماسي أحمد حجازي وطارق حامد ورومارينهو وإيجور كورونادو ومارسيلو جروهي.

 

وأضافت الصحيفة أن  الأنجولي هيلدر كوستا، أول المغادرين لصفوف الفريق مع نهاية الموسم الرياضي، حيث لم يتم تفعيل بند شراء عقد اللاعب الذي جاء من ليدز يونايتد الإنجليزي بنظام الإعارة لموسم رياضي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.


وأشارت الصحيفة إلى أنه سيتم تحديد مصير البرازيلي برونو هنريكي من الجهاز الفني في نهاية الموسم الرياضي، لدراسة جميع الخيارات المطروحة على طاولة الاتحاديين للموسم الجديد، في الوقت الذي حسم صناع القرار قرار الإبقاء على الخماسي أحمد حجازي وطارق حامد ورومارينهو وإيجور كورونادو ومارسيلو جروهي.

 

ومن ناحيه أخرى، طالبت جماهير نادي اتحاد جدة السعودي، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، بضرورة إغلاق صفحة  بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الخروج منها على يد الغريم التقليدي الهلال، من الدور نصف النهائي.

 

ويتواجد نادي اتحاد جدة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 56 نقطة، بعد ان خاض 23 مباراة، حقق الفوز في 17 لقاء، وتعادل في 5 وسقط في مباراة واحده.

 

وتأهل نادي الهلال إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه الصعب على اتحاد جدة1-0، ضمن منافسات نصف نهائي المسابقة، على ملعب "الجوهرة" مساء أمس.

 

سجل المدافع المصري أحمد حجازي هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 106 من الشوط الإضافي الثاني، ليمنح الهلال بطاقة التأهل للنهائي، وانتهى الشوطين الأول والثاني بالتعادل السلبي بعد إهدار نجوم الفريقين العديد من الفرص.

 

جماهير الاتحاد السعودي تدعم أحمد حجازي

 

وتلقى الدولي المصري أحمد حجازي المحترف ضمن صفوف فريق الاتحاد السعودي ، حملة من الدعم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما سجل هدف عكسي في شباك الهلال وودع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وغرد جماهير الاتحاد السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي "توتير"، بعبارات مؤثرة مليئة بالحب لدعم احمد حجازي وجاءت أبرزها كالاتي: "وإذا أتى الحبيب بذنب واحد أتت محاسنه بألف شفيع"

 

فيما كتبت تغريده أخرى، "إنهض خطأ واحد ..يا حجازي إنهض و أنسى ماحصل أقسم بمن أجل القسم لن أغضب عليك لأجل.. وإذا الحبيب أني يذنبر واحد جاءت محاسنه بألف شفيع".

 

وعبر أحد مشجعي الاتحاد السعودي عن حبه لأحمد حجازي وكتب: "وإذا الحبيب أتى يذنب واحد ؟ جاءت محاسنه بألف شفيع .. كل مدافعين العالم .. يغلطون ويرتكبون مثل هذة الهفوات و الاخطاء و الأمر لا يستحق..التهويل اطلاقا اليوم.. افضل مدافع في الدوري من اليوم الأول لوصوله للسعودية ولا زال و سببقى وبإذن..الله العلي العظيم بيرفع لقب الدوري قريبا".

 

وذكر جماهير اتحاد جدة الدوري السعودي الذي يتنافس فيه الفريق مع نادي النصر وكتبت: "فداك يا حجازي ، ستفرح معا بالدوري باذن الله".

 

وعن مساهمة حجازي في الخروج من البطولة كتب أحد مشجعي اتحاد جدة: "اما انت ...فتقداك مليون بطوله.. غلطة الشاطر بعشر.. الحمد لله لم تكتب لنا".