الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح على موعد مع التاريخ في مباراة وست هام ضد ليفربول

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 11:23 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

ينتظر الدولي المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، أرقام قياسية جديدة يستهدف تحقيقها مع الريدز في مباراته أمام وست هام يونايتد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.
 

 

محمد صلاح على موعد مع التاريخ في مباراة وست هام ضد ليفربول

 

ويقود محمد صلاح فريق ليفربول اليوم لحصد ثلاث نقاط غالية يعزز بها موقعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والفرعون المصري معتاد على التسجيل في شباك الخصم بقميص الريدز، ولو هز محمد صلاح شباك وست هام يونايتد الليلة سيرتقي إلى المركز الخامس في قائمة هدافي ليفربول في الدوري الإنجليزي عبر التاريخ برصيد 135 هدفا، متساويا مع هاري تشامبرز.

 

ويحتاج النجم المصري إلى هدف آخر ليصبح أكثر لاعبي ليفربول تسجيلا في شباك وست هام بكل المسابقات برصيد 10 أهداف، متساويا مع جون توشاك.

 

وست هام ضد ليفربول.. يستدرج فريق وست هام نظيره ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، اليوم الأربعاء على ملعب "لندن الأولمبي" ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

 

وست هام ضد ليفربول.. وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين ليفربول ووست هام يونايتد، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات، عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وست هام ضد ليفربول.. ويسعى ليفربول إلى تحقيق نتيجة إيجابية واقتناص الثلاث نقاط من أجل تعديل مساره في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي واستكمال رحلة البحث عن أحد مراكز المقدمة المؤهلة للبطولات الأوروبية الموسم القادم، وفي وحال نجاح محمد صلاح في تسجيل هدفاً أو أكثر في مباراة وست هام اليوم سينفرد بصدارة هدافي مباريات الفريقين عبر التاريخ.
 

وست هام ضد ليفربول.. ويحل نادي ليفربول اليوم في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 8 وخسارة  مواجهات وتسجيل 59 هدفاً وتلقي 38.

 

وست هام ضد ليفربول.. ويدخل وست هام مباراة اليوم وهو في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 7 وخسارة 15 مواجهة وتسجيل 33 هدفا وتلقي 41.


 

وست هام ضد ليفربول.. وفي سياق متصل تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، عن استعدادات فريقه لمباراة وست هام يونايتد، ضمن لقاءات بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

وست هام ضد ليفربول.. وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : لكي ننهي الموسم ضمن الأربعة الكبار، لا يزال يتعين علينا إثبات أنفسنا، لا يمكننا الحديث عن استمرارية النتائج الإيجابية عندما نفوز بمباراتين متتاليتين".

 

وست هام ضد ليفربول.. ومازح يورجن كلوب مدرب ويس ت هام يونايتد قائلاً :"عادةً لا أنظر لما يحدث بالأندية الأخرى ولكن إذا أُقيل ديفيد مويس فسأصبح أكبر مدرب بالدوري الإنجليزي الممتاز، لذا يجب على مويس البقاء."

 

وست هام ضد ليفربول.. وعن إيجاد الطريق الصحيح والانتصارات علق قائلاً: "بإمكانك قول الشيء نفسه عن ويستهام يونايتد أيضًا، ولكن لايزال علينا التحسن، لا يمكننا التحدث عن الثبات بالنتائج عندما نفوز بمباراتين، خاصةً بطريقة فوزنا بالمباراة الأخيرة."

 

وست هام ضد ليفربول.. وأضاف يورجن كلوب :"روبيرتو فيرمينو  ليس جاهزًا لمباراة هذا الأسبوع، آمل أن يكون قريبًا من الجاهزية بحلول نهاية الأسبوع".

 

وست هام ضد ليفربول.. وعن ديفيد مويس قال :"إنه شخص لطيف، دائمًا ما يعجبني عندما يسلك المسار الصحيح مجددًا وهذا يجعله مدربًا متميزًا، ربما لم ينجح الأمر في مانشستر يونايتد ولكن لحظة استلامه للفريق كانت أصعب لحظة تدريبية في التاريخ"