الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أسرة "شعبان" ضحية حريق مصنع الزجاج: ابننا مات متفحم وهو صايم ومش هنسيب حقه

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 08:26 م
مصر تايمز

خيم الحزن على جميع أهالي محافظة المنوفية، بعد وفاة عاملان بحادث حريق مصنع زجاج غير مرخص، كما أصيب 4 آخرون بحروق شديدة، وجري نقلهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج، بينما تباشر النيابة العامة تحقيقاتها في الواقعة.

 

 أسرة "شعبان" ضحية حريق مصنع الزجاج: ابننا مات متفحم وهو صايم ومش هنسيب حقه 



وبالدمع والعويل ودعت المنوفية الشاب "شعبان م" ضحية حريق مصنع الزجاج، الذي أصيب بجروح بلغت نسبتها 80% دخل على إثرها بغيبوبة تامة، استمر فيها 4 أيام حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، مفارقًا الحياة في ليلة مفترجة من ليالي الشهر الكريم.

وأوضح شقيق الضحية في بث مباشر على موقع "مصر تايمز" أنه تلقى خبر إصابة شقيقه في المصنع حال تواجده في القاهرة، وما أن وصل شبين الكوم حتى رآه متورم اليدين والرجلين، قائلًا "كان كويس في الإسعاف واتكلم معايا، جسمه كان أحمر ومنتفخ ومحروق، منظره مش رايح من بالي".

 



وعلى يسار الغرفة تجلس زوجته مرتدية السواد معلنة حدادها على عائل أسرتها الوحيد، ترثيه بكلمات تحمل معاني الآسي والحزن بعد وفاته، مشيرة إلى كواليس ساعاته الأخيرة من يومه قائلة "شعبان شغال في المصنع من 20 سنة، اشتكى كثير أن المصنع فيه حريق ومفيش طفايات، وخلال شهر رمضان حصل 3 حوادث، يوم الحادثة جه 2 عمال صحابه قالولي عاوزين هدوم لجوزك ولقيتهم بيبكوا وقالولي الخبر".

وتعود تفاصيل الحادث إلى نشوب حريق داخل مصنع كسر زجاج قطاع خاص عبارة عن ساحة محاكمة بسور مسقوف بجبالون، ملك "ص، م، س" 58 عامًا- مقيم دائرة مركز الشهداء، ودفعت قوات الحماية المدنية بسيارتها وتمكنت من السيطرة على الحريق واخماده وأصيب 4 عمال بحروق وجرى نقلهم إلى المستشفى المركزي وتحويلهم بعد ذلك المستشفى التعليمي.