الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد رمضان يعلن عن مفاجأة مع محمد سامي برمضان 2024

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 05:04 م
مصر تايمز

يستعد الفنان محمد رمضان، لتصوير مسلسله الجديد، وذلك استعدادًا لعرضه في رمضان 2024، حيث يتعاون مع المخرج محمد سامي ، بعد نجاح مسلسل “ جعفر العمدة” والذي حققوا فيه نجاحًا كبيرًا.


 

يتعاونان الثنائي للمرة الرابعة في عمل جديد، وهم الأن في مرحلة التجهيز للفكرة، والعمل من إخراج وتأليف "محمد سامي".

 

وشارك في مسلسل "جعفر العمدة" العديد من النجوم، أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، طارق النهري، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، لبنى ونس، سلوى عثمان، عصام السقا، إيمان العاصي، منذر رياحنة، أحمد عبد الله، أحمد فهيم، حسني شتا، دعاء حكم، وهو قصة "محمد سامي"، سيناريو وحوار "مهاب طارق" و"محمد سامي"، وإخراج "محمد سامي".

 

من جانبه، يستعد الفنان محمد رمضان، للسفر إلى أمريكا لإحياء 4 حفلات، فى ولايات مختلفة، ويشاركه فى الحفلات الفنان العراقي الدي جي أصيل، وهى تعد المرة الأولى لتعاونهم سويًا.

 

وأكدت إدارة الشركة المنظمة لهذه الجولة الفنية، في تصريحاتها الصحفية أن الاستعدادات بدأت لاستقبال محمد رمضان، في أمريكا، حيث ستبدأ أولى حفلاته الغنائية يوم 29/4، في ولاية ديترويت ، وليكمل جولته الفنية في ولاية كاليفورنيا بتاريخ 5/5، فيما سيكون ثالث حفلاته في ولاية هيوستن بتاريخ 6/5، ويختتم جولته الفنية اتلانتيك ستي نيويورك بتاريخ 13/5.

 

وقال ثائر إجباره، مدير الشركة المنظمة، أن الولايات التي تقام بها الحفلات الفنية لـ محمد رمضان، تحتضن أعدادًا كبيرة من الجاليات العربية، وأن الشركة وضعت برنامجًا شاملًا يبدأ منذ لحظة وصول رمضان للولايات المتحدة، واستعداد الشركة لتكون هذه الجولة من أقوى الجولات الفنية في أمريكا.