الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وست هام ضد ليفربول.. كلوب يخشى إقالة مويس من تدريب "الهامرز"

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 02:56 م
يورجن كلوب
يورجن كلوب

وست هام ضد ليفربول.. تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، عن استعدادات فريقه لمباراة وست هام يونايتد، المقرر لها غداً الأربعاء ضمن لقاءات بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.
 

 

وست هام ضد ليفربول.. كلوب يخشى إقالة مويس من تدريب "الهامرز"

 

وست هام ضد ليفربول.. وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : لكي ننهي الموسم ضمن الأربعة الكبار، لا يزال يتعين علينا إثبات أنفسنا، لا يمكننا الحديث عن استمرارية النتائج الإيجابية عندما نفوز بمباراتين متتاليتين".

 

وست هام ضد ليفربول.. ومازح يورجن كلوب مدرب ويس ت هام يونايتد قائلاً :"عادةً لا أنظر لما يحدث بالأندية الأخرى ولكن إذا أُقيل ديفيد مويس فسأصبح أكبر مدرب بالدوري الإنجليزي الممتاز، لذا يجب على مويس البقاء."

 

وست هام ضد ليفربول.. وعن إيجاد الطريق الصحيح والانتصارات علق قائلاً: "بإمكانك قول الشيء نفسه عن ويستهام يونايتد أيضًا، ولكن لايزال علينا التحسن، لا يمكننا التحدث عن الثبات بالنتائج عندما نفوز بمباراتين، خاصةً بطريقة فوزنا بالمباراة الأخيرة."

 

وست هام ضد ليفربول.. وأضاف يورجن كلوب :"روبيرتو فيرمينو  ليس جاهزًا لمباراة هذا الأسبوع، آمل أن يكون قريبًا من الجاهزية بحلول نهاية الأسبوع".

 

وست هام ضد ليفربول.. وعن ديفيد مويس قال :"إنه شخص لطيف، دائمًا ما يعجبني عندما يسلك المسار الصحيح مجددًا وهذا يجعله مدربًا متميزًا، ربما لم ينجح الأمر في مانشستر يونايتد ولكن لحظة استلامه للفريق كانت أصعب لحظة تدريبية في التاريخ".

 

وست هام ضد ليفربول.. وشدد "يجب استمرار ديفيد مويس، فهو زميل بارز ويتمتع بفريق جيد، سنخوض مباراة صعبة أمامه خارج الديار، لا نشعر بالراحة أمام وست هام ، ومن الضروري تسجيل الأهداف، لكن الدفاع أمر مهم، ويجب على اللاعبين الدفاع معًا كوحدة متكاملة".

 

وست هام ضد ليفربول غدا في الدوري الإنجليزي

 

ويواجه فريق ليفربول نظيره وست هام يونايتد غداً الأربعاء، في الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر الدوري الإنجليزي.

 

ويحتل ليفربول المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، بعدما خاض 31 مباراة، حقق الفوز في 14 لقاء، وتعادل في 8، وسقط في 9 آخرين، وسجل لاعبيه 59 هدف، واستقبل 38 هدف.

 

فيما يتواجد وست هام في المركز الثالث عشر، برصيد 34 نقطة من 31 مباراة، فاز في 9 وتعادل في 7 وسقط في 15 منهما، وسجل لاعبيه 33 هدف واستقبل 41 هدف.

 

وحقق ليفربول الفوز على نوتنجهام فوورست بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وجاءت أهداف اللقاء عن طريق ديغو جوتا "هدفين" ومحمد صلاح "هدف" في الدقائق 47 و55و 70 على الترتيب، ونيكو ومورغان بالدقائق 51 و67.

 

فان دايك يتغنى بمحمد صلاح ويوضح مدى تأثيره مع ليفربول


أكد فيرجيل فان دايك، نجم نادي ليفربول، أن محمد صلاح أسطورة في عالم كرة القدم، وأهم لاعبي الريدز بلا منازع خلال السنوات الأخيرة بالفعل.

 

وقال فان دايك في تصريحاته: "معظم اللاعبين هنا ساهموا في الفوز بألقاب كبيرة بالتأكيد سيُنظر إلى محمد صلاح على أنه أسطورة إنه لاعب مهم في مرحلة لاحقة، أعتقد أن الأشياء التي قام بها سيتم تقديرها كثيرًا من قبل العالم الخارجي".

 

وأتم فان دايك: "بالنسبة لنا، نحن نقدر كل ما يفعله يومًا بعد يوم نحن نرى كل العمل الشاق الذي يبذله عليه فقط أن يستمر في العمل".

 

ويعتبر صلاح الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تجاوز الدولي المصري ستيفن جيرارد هذا الموسم.