السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

البنك الأهلي يوضح حقيقة انتقال أبو جبل لـ المارد الأحمر

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 01:18 م
ابو جبل
ابو جبل

كشف أشرف نصار رئيس البنك الأهلي، حقيقة ما تردد في الفترة الأخيرة عن اقتراب محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الكروي الأول، من الانتقال إلى النادي الأهلي في فتره الانتقالات الصيفي المقبل.

 

البنك الأهلي يوضح حقيقة انتقال أبو جبل لـ المارد الأحمر

 

وقال نصار في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "صباح أون تايم" على قناة أون تايم سبورتس: "لا يوجد أي مفاوضات بشكل رسمي أو حتى مشاورات بين الأهلي ومحمد أبو جبل اللاعب مستمر معنا 3 سنوات ولا يوجد أي جديد بالنسبة إليه".

 

وتابع : "قبل بداية الدوري قمنا بضم تدعيمات قوية وكان لدينا أمل للتواجد في مركز جيد، ولكن البداية لم تكن موفقة، ثم غيرنا الجهاز الفني ولكن لم يحالفنا التوفيق، ثم تعاقدنا مع جهاز بابا فاسيليو والأمر كان يحتاج إلى وقت أكبر ليفهم اللاعبون طريقة لعبه".

 

وأضاف: "نتمنى أن يحالفنا الحظ في المباريات التسعة المتبقية بالدوري، وأن نكون موفقين في لقاء اليوم أمام المصري، كل مباريات الدوري صعبة جداً لا يوجد مباراة صعبة، سنواجه اليوم فريق كبير بقيادة حسام حسن، ولدينا الرغبة والإرادة للاستمرار في صحوتنا".

 

واختتم: "أغلقنا صفحة حرس الحدود بعد نهاية المباراة، كل تركيزنا على مواجهة المصري والاستمرار في الانتصارات، لدينا رغبة في استمرار حمدي علاء معنا، ولكن الأمر يتوقف على وجهة نظر نادي الزمالك، وهذا الكلام سابق لأوانه مازال هناك شهرين على نهاية الدوري".

 

 

البنك الأهلي يواجه المصري في الدوري اليوم

 

 

ويلتقي البنك الأهلي في الساعة السادسة مساء اليوم الثلاثاء مع نظيره المصري البورسعيدي، بإستاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري المصري للموسم الحالي.

 

يدخل فريق البنك الأهلي مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، حيث نجح في الفوز على حرس الحدود بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر لقاءات الدوري المصري، فيما سقط المصري أمام الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف من الجولة ذاتها.


 

ويحتل فريق البنك الأهلي المركز الـ 15 من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 23 نقطة، حيث حقق الفوز في 5 مباريات والتعادل في 8 و تلقى الهزيمة في 12 مباراة، وسجل لاعبيه 26 هدف فيما استقبل 34 هدف.

 

فيما يتواجد فريق المصري، في المركز الثامن برصيد 35 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة، فاز فى 8 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر 6 أخرين، وسجل لاعبيه  24 هدف واستقبلت شباكهم 26 هدف.
 

وضمت قائمة المصري للمباراة 25 لاعبًا وهم: حراسة المرمى: عصام ثروت، محمود جاد، محمد شحاته، خط الدفاع:  كريم العراقي، إسلام أبو سليمة، حسين السيد،  عمرو سعداوي، عماد الدين بوبكر، الناشئ عدنان عثمان، خط الوسط: عمرو موسى، إيزي إيميكا، حسن علي، إسلام عطية، الياس الجلاصي، عبد الرحيم دغموم،  محمد حسن الفيومي، زياد فرج، رجب عمران، الناشئ أحمد شداد، الناشئ حسام حسن، خط الهجوم: محمد جريندو، مروان حمدي، أنتوني أكبوتو، الناشئ عمرو المرسي، الناشئ محمد الظريف.

 

وجاءت قائمة البنك الأهلي على النحو التالي:  حراسة المرمي، محمد أبو جبل، أحمد صبحي، خط الدفاع: محمود الجزار، أحمد ياسين ، سعيدو سيمبوري، أسامة ابراهيم، عاصم صلاح،  اسحاقو يعقوبو، خط الوسط، محمد فتحي ، محمود سيد ، حمدي علاء، إسلام  جابر، محمد هلال ، محمد بسيوني ، أحمد ياسر ، موسي دياوارا ، كريم بامبو، خط الهجوم، أسامة فيصل،  محمود  قاعود، باسم مرسي. 
 


وأسندت لجنة الحكام مباراة البنك الأهلى والمصري للحكم الدولي أمين عمر، ويعاونه أحمد حسام وكريم السعيد، ومحمود منصور حكما رابعا، ومحمد عباس قابيل حكما للفيديو وهاني خيري حكم فيديو مساعد.

 

بينما أسندت مباراة فيوتشر والداخلية للحكم طارق مجدي، ويعاونه كلا من أحمد توفيق ومحمد عبد العظيم، وعمر رمضان حكما رابعا، ومصطفى الشهدي حكما للفيديو وأسامة السيد حكم فيديو مساعد.

 

فيوتشر يتحدى الداخلية لمواصلة الضغط على الأهلي في الدوري المصري

 

يواجه فريق فيوتشر نظيره الداخلية اليوم الثلاثاء، على استاد "السلام"، في الساعة الثامنة والنصف مساءً، ضمن مؤجلات الجولة الـ 22 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.


 

ويدخل الفريقان المباراة بمعنويات منخفضة، وقد تعادل فيوتشر مع طلائع الجيش سلبياً في الجولة الماضية، فيما سقط الداخلية أمام بيراميدز بثنائية نظيفة من نفس الجولة.

 

ويحتل فيوتشر المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 49 نقطة، بعدما خاض 24 مباراة، فاز فى 13 لقاء وتعادل فى 10، وخسر لقاء وحيد، وسجل لاعبيه 29 هدف واستقبلت شباكهم 14 هدف.


 

فيما يتواجد فريق الداخلية في المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة، جمعها من 25 مباراة، حقق الفوز فى 4 مباريات وتعادل فى 10 ، وخسر 11 لقاء أخر، سجل لاعبيه 21 هدف واستقبلت شباكهم 31 هدف.