الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي.. أستون فيلا ضد فولهام الأبرز

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 12:23 م
استون فيلا
استون فيلا

يشهد اليوم الثلاثاء انطلاق مباريات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري، وأستدل الستار على منافسات الجولة الـ 32 باللقاء الذي ضم كلا من نيوكاسيل يونايتد وتوتنهام هوتسبر وانتهت بفوز الأول بنتيجة 6-1.  

 

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي.. أستون فيلا ضد فولهام الأبرز

 

وتضم أولى مباريات الجولة الـ 33 المباراة التي تجمع بين فريقي وولفرهامبتون وكريستال بالاس، على ملعب "مولينيو"، في الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

ويحتل فريق كريستال بالاس المركز الثاني عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة، فيما يحتل فريق وولفرهامبتون  في المركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة.

 

ويواجه أستون فيلا نظيره فولهام، في الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب "فيلا بارك" 

 

ويحتل فريق أستون فيلا المركز السادس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، فيما يحتل فريق فولهام في المركز التاسع برصيد 45 نقطة.

 

وفي الختام يواجه فريق ليدز يونايتد نظيره ليستر سيتي، في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب ايلاند رود.

 

ويحتل فريق ليدز يونايتد  المركز السادس عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة، فيما يحتل فريق ليستر سيتي في المركز السابع عشر برصيد 28 نقطة.

 

وتعادل أستون فيلا مع برينتفورد 1-1 ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء اليوم السبت.

 

وشهدت الجولة نفسها فوز ليستر سيتي على وولفرهامبتون 1-2، فيما خيم التعادل السلبي على مباراة كريستال بالاس وضيفه إيفرتون.

 

وتقدم برينتفورد عن طريق إيفان توني في الدقيقة 65، قبل أن يدرك دوجلاس  لويز التعادل لأستون فيلا في الدقيقة 87.


ورفع أستون فيلا رصيده إلى 51 نقطة في المركز السادس، فيما رفع برينتفورد رصيده إلى 44 نقطة في المركز العاشر.

 

وفي مباراة أخرى، تقدم وولفرهامبتون عن طريق ماتيوس كونيا في الدقيقة 13، قبل أن يدرك كليتشي إيهيانتشو التعادل لصالح ليستر من ضربة جزاء في الدقيقة 37 وفي الدقيقة 75 سجل تيموثي كاستانيا الهدف الثاني لليستر.

ورفع ليستر رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع عشر، فيما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 34 نقطة في المركز 13.

 

وخيم التعادل السلبي على مواجهة كريستال بالاس وضيفه إيفرتون، وشهدت المباراة تعرض ميسون هولجيت لاعب إيفرتون للطرد بعد حصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 80 من عمر المباراة، ورفع كريستال بالاس رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما رفع إيفرتون رصيده إلى 28 نقطة في المركز 18.