السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جيرونا ضد الريال.. تشكيل الملكي المتوقع لمباراة الدوري الإسباني في غياب كورتوا

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 11:23 ص
ريال مدريد
ريال مدريد

سيكون ملعب "مونتيليفي" مسرحاً للمباراة التي تجمع بين فريق ريال مدريد الإسباني ضد نظيره جيرونا اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.

 

جيرونا ضد الريال.. تشكيل الملكي المتوقع لمباراة الدوري الإسباني في غياب كورتوا

 

وجاء تشكيل ريال مدريد المتوقع يضم كلا من:حراسة المرمي: أندري لونين، الدفاع: ناتشو، روديجر، ميليتاو، فاسكيز، خط الوسط: توني كروس، تشواميني، لوكا مودريتش، الهجوم: فينيسيوس ، رودريجو، أسينسيو.

 

جيرونا ضد الريال.. أعلن نادي ريال مدريد غياب البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى الفريق عن مباراة جيرونا، المقرر لها اليوم الثلاثاء، على ملعب "مونتيليفي"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.

 

جيرونا ضد الريال.. وأكد الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد، أن كورتوا لن يلعب مباراة اليوم أمام جيرونا، في اللحظة الأخيرة قبل السفر للمواجهة، وأكدت إذاعة "كادينا كوبي" أن حامي عرين الملكي تعرض لتهاب في المعدة.

 

جيرونا ضد الريال.. وتنطلق أحداث المباراة التي تجمع بين فريقي ريال مدريد وجيرونا، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر الدوري الإسباني "الليجا".


 

وتذاع المباراة بين ريال مدريد وجيرونا عبر قناة beIN sports HD1، الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الإسباني.

 

جيرونا ضد الريال.. وشهدت قائمة الفريق الملكي غياب الفرنسي كريم بنزيما بسبب الإصابة، واستمرار غياب كلا من دافيد ألابا، وفيرلاند ميندي لنفس الداعي، إلى جانب داني سيبايوس بسبب الإيقاف، والنجم البلجيكي إيدين هازارد، وجاءت القائمة تضم كلا من: حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندري لونين، لويس لوبيز، خط الدفاع: داني كارفخال، إيدير ميليتاو، خيسوس فاييخو، ناتشو فيرنانديز، ألفارو أودريوزولا، لوكاس فاسكيز، أنطونيو روديجر، خط الوسط: لوكا مودريتش، توني كروس، إدوارد كامافينجا، فيدي فالفيردي، أوريلين تشواميني، ماريو مارتين، أريباس.


 

جيرونا ضد الريال.. وحقق الفريق الملكي الفوز على سلتا فيجو، بثنائية نظيفة، سجلها  ماركوس اسانسيو وميليتاو في المباراة التي جمعت بينهما ضمن لقاءات الجولة الـ 30 من عمر الدوري الاسباني.

 

ويتواجد ريال مدريد في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، فيما يقع جيرونا في المركز الحادي عشر برصيد 38 نقطة.

 

ومن جانب آخر، كشفت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة نادي ريال مدريد استقرت على تمديد عقد الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الأول، بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب نظيره تشيلسي الإنجليزي.

 

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن إدارة نادي ريال مدريد سيمدد عقد النجم الفرنسي كريم بنزيما لعام آخر، حتى يونيو 2024 ، وذلك في تفصيل تلقائي يسمى بـ "فقرة الكرة الذهبية".

 

وأضاقت الصحيفة ان الملكي طبق قاعدة غير مكتوبة يوسع بموجبها الفائز بالكرة الذهبية ارتباطه بالنادي تلقائيًا، وتوصل بنزيما إلى اتفاق ضمني مع الرئيس فلورنتينو بيريز.

 

وشددت الصحيفة على ان الفرنسي كريم بنزيما على أدراك أن الموسم المقبل سيكون آخر موسم له في مدريد، مؤكداً أنه سيظل  مرتبطًا بالنادي بمجرد انتهاء مسيرته الرياضية.

 

تأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على تشليسي بثنائية نظيفة من المباراة التي تجمع بين بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج" بالعاصمة الإنجليزية "لندن"، اليوم الثلاثاء، في "إياب" ربع نهائي دوري ابطال أوروبا.