الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

العشرات يؤدون صلاة الجنازة على الطالب المصري المتوفي بالسودان ودفنه بمقابر الخرطوم

الإثنين 24/أبريل/2023 - 04:53 م
الطالب المصري المتوفى في
الطالب المصري المتوفى في السودان

 أكد نصر السيد ، والد الطالب المصري المتوفي في السودان ، إقامة صلاة الجنازة على جثمان نجله الراحل الآن ، في أحد مساجد الخرطوم، تمهيد لدفنه بمقابر المنشية في السودان.

وطالب الوالد المكلوم، والذي يعمل معلما خبيرا بإدارة ديروط التعليمية بمديرية التربية والتعليم بأسيوط  عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن يدعو الجميع لابنه الراجل بالرحمة والمغفرة، محتسبا رحيله عند الله.

 

العشرات يؤدون صلاة الجنازة على الطالب المصري المتوفي بالسودان ودفنه بمقابر الخرطوم  

 

 

وكان قد توفى الطبيب الشاب صابر نصر الدين سيد، ابن قرية ديروط الشريف مركز ديروط بأسيوط، بدولة السودان أمس، إثر تعرضه لغيبوبة مرض السكري ومع عدم توافر الخدمات الصحية بعد اندلاع الصراع بدولة السودان مؤخرا وتراجعت حالته الصحية ليفارق الحياة متأثرا بغيبوبة مرض السكري، وطالبت أسرته بعودة جثمانه إلى أرض الوطن ليواري جثمانه الطاهر بمقابر عائلته بقرية ديروط الشريف.

 

 والد الطالب المتوفى في السودان يناشد المسئولين

 

وناشد والد الطالب المتوفى المسئولين مساعدته لعودة جثمان نجله من دولة السودان، وكتب عبر صفحته الشخصية: "ابني ميت في غرفة بالسكن في السودان وعجزت عن دفنه، اللطف من عندك يا رب".

وقال عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك: "حلها من عندك يا رب.. لقد عجزت عن دفن ابني الغالي في مصر أو السودان"، وطالب رواد التواصل الاجتماعي الجهات المسؤولة بالوقوف إلى جانب الأب الملكوم، حيث قال أحد رواد التواصل الاجتماعي: "ياريت صوتنا يتسمع وحد من مسؤلي الدولة يتدخل ويرجعله جثة ابنه يدفنه بمعرفته".