السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بنزيما يغيب عن مران ريال مدريد قبل مواجهة جيرونا في الدوري الإسباني

الإثنين 24/أبريل/2023 - 01:42 م
كريم بنزيما
كريم بنزيما

شهدت تدريبات ريال مدريد اليوم الإثنين، غياب الفرنسي كريم بنزيما، استعداداً لمواجهة جيرونا في إطار منافسات الدوري الإسباني للموسم الجاري.

 

بنزيما يغيب عن مران ريال مدريد قبل مواجهة جيرونا في الدوري الإسباني

 

يغيب كريم بنزيما في مران ريال مدريد اليوم، إلى جانب زملائه الفرنسي إدواردو كامافينجا والبرازيلي رودريجو، و داني سيبايوس الذي سيغيب عن المباراة بداعي الإيقاف، بالإضافة إلى غياب المصابان، دافيد ألابا وفيرلاند ميندي.

 

ويواجه فريق ريال مدريد نظيره حيرونا، غداً الثلاثاء، على ملعب "مونتيليفي"، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر الدوري الفرنسي "الليجا".

 

وحقق الفريق الملكي الفوز على سلتا فيجو، بثنائية نظيفة، سجلها  ماركوس اسانسيو وميليتاو في المباراة التي جمعت بينهما ضمن لقاءات الجولة الـ 30 من عمر الدوري الاسباني.

 

ويتواجد ريال مدريد في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، فيما يقع جيرونا في المركز الحادي عشر برصيد 38 نقطة.

 

ومن جانب آخر، كشفت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة نادي ريال مدريد استقرت على تمديد عقد الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الأول، بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب نظيره تشيلسي الإنجليزي.

 

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن إدارة نادي ريال مدريد سيمدد عقد النجم الفرنسي كريم بنزيما لعام آخر، حتى يونيو 2024 ، وذلك في تفصيل تلقائي يسمى بـ "فقرة الكرة الذهبية".

 

وأضاقت الصحيفة ان الملكي طبق قاعدة غير مكتوبة يوسع بموجبها الفائز بالكرة الذهبية ارتباطه بالنادي تلقائيًا، وتوصل بنزيما إلى اتفاق ضمني مع الرئيس فلورنتينو بيريز.

 

وشددت الصحيفة على ان الفرنسي كريم بنزيما على أدراك أن الموسم المقبل سيكون آخر موسم له في مدريد، مؤكداً أنه سيظل  مرتبطًا بالنادي بمجرد انتهاء مسيرته الرياضية.

 

تأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على تشليسي بثنائية نظيفة من المباراة التي تجمع بين بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج" بالعاصمة الإنجليزية "لندن"، اليوم الثلاثاء، في "إياب" ربع نهائي دوري ابطال أوروبا.