الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وكيل صحة البحيرة يؤكد على مجانية الخدمة الطبية للمرضى بالاستقبال والطوارئ

الإثنين 24/أبريل/2023 - 01:34 م
مصر تايمز

أكد الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، على مجانية الخدمة الطبية  تمامًا،  بقسم الإستقبال والطوارئ، وعدم تحمل المرضى لأي أعباء إضافية خارجية.

 

 وكيل صحة البحيرة يؤكد على مجانية الخدمة الطبية للمرضى بالاستقبال والطوارئ 



جاء ذلك خلال قيامه اليوم بزيارة تفقدية لمستشفى إيتاى البارود المركزى ، حيث بدأ جولته بتقديم التهنئة بعيد الفطر لجميع المتواجدين، ثم المرور على قسم الاستقبال والطوارئ للاطمئنان على تواجد الفريق الطبي والتمريض على رأس العمل، وتوافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية .

 وقد وجه  ببعض الملاحظات داخل قسم الإستقبال والطوارئ ليتم تداركها، وعقب ذلك قام  بالمرور على العنايات المركزة وعناية الأطفال، والأقسام الداخلية ، ووحدة الغسيل الكلوي ، وقدم التهنئه للفرق والمرضى ، واستمع للمرضى عن رأيهم فى الخدمة المقدمة ، وسألهم عن أي نواقص أو شكاوى خاصة بالعلاج والخدمة المقدمة .

وقد أكد على مدير عام الصيدلة،  بأهمية توفير احتياجات المرضى ،  من أدوية ومستلزمات ذات جودة عالية ، وخاصة اللاصق الطبي الشفاف للأطفال في الحضانة والكمامات الصغيرة الخاصة بالأطفال ، وشدد على ضرورة تواجد أخصائي أوعية دموية وأهميته في المرور على مرضى الكلى داخل الوحدة مع طبيب الكلى المتواجد.

ووجه بأن يكون هناك تعاون مع الجمعيه المصرية للكلى للتدريب فيما يخص مرضى الكلى ، ووجه بعمل بروتوكول تعاون مع للتدريب علي جراحة استئصال الغدة الجار درقية  حالات الغسيل الكلوي. 

جاء المرور بحضور الدكتورة سهام الكحكي مدير عام إدارة الصيدلة بالمديرية ، والدكتورة ولاء قنديل مدير المكتب الفني لوكيل الوزارة ، والدكتور مدحت البهوتي وكيل المستشفى ، ونواب المدير لمكافحة العدوى ،والشؤون المالية.