الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مواعيد مباريات اليوم الإثنين.. النصر ضد الوحدة وروما يواجه أتالانتا

الإثنين 24/أبريل/2023 - 10:52 ص
النصر السعودي
النصر السعودي

مواعيد مباريات اليوم.. يشهد اليوم الاثنين الموافق 24 من شهر أبريل الجاري، إقامة العديد من المباريات المهمة، على رأسها لقاء أتالانتا ضد روما فى الدوري الإيطالي، والنصر يتحدى الوحدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ويستعرض "مصر تايمز" مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.

 

مواعيد مباريات اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة  
 


-النصر ضد الوحدة، الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، عبر قناةSSC1 HD  


 

مواعيد مباريات اليوم في كأس أمير قطر والقنوات الناقلة  



-الشحانية ضد السد، الساعة 5:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، عبر قناة الكأس القطرية      

 

 

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة   



-أتالانتا ضد روما، الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، عبر قناةAD SPORTS Premium 1

 

 

مواعيد مباريات اليوم في الدوري التركي



-جيرسونسبور ضد إسطنبول باشاك شهير، الساعة 4:00 عصراً بتوقيت القاهرة، 5:00 مساءً بتوقتي مكة المكرمة            

-أنطاليا سبور ضد سيفاس سبور، الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة                    

-فناربخشة ضد اسطنبول سبور، الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة      

 

 

النصر ضد الوحدة اليوم في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
 

 

يحتضن ملعب "الأول بارك" في الثامنة مساء اليوم، المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا النصر ضد الوحدة، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

النصر ضد الوحدة .. ويسعى النصر إلى بلوغ نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة التاسعة، عندما يستضيف الوحدة، في المباراة الثانية لنصف نهائي كأس الملك.

 

النصر ضد الوحدة .. ويتطلع النصر إلى الانتصار لاستعادة التوازن بعد هزيمته أمام جاره الهلال في ديربي الرياض خلال منافسات الدوري بهدفين دون رد الثلاثاء الماضي.

 

النصر ضد الوحدة .. ونجح النصر في حجز مقعده بالدور نصف النهائي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين،  بعدما تخطى العدالة 2-0 في دور الـ16 وأبها 3-1 في ربع النهائي.

 

النصر ضد الوحدة .. ومن المتوقع أن يعتمد مدرب النصر المؤقت، الكرواتي دينكو، على نفس عناصر الفريق التي لعبت ضد الهلال، مع منحهم حرية هجومية أكبر.
 

وفي المقابل يأمل فريق الوحدة الباحث عن التتويج بالبطولة الأغلى للمرة الثالثة في تاريخه إلى بلوغ النهائي السادس، حيث سبق لها أن خاض المباراة النهائية في مواسم "1958، 1959، 1960، 1961، 1970".

 

كما سيعمل التشيلي لويس سييرا مدرب الوحدة على تجاوز نتائج الفريق السيئة في الدوري، حيث لم يحقق الفريق الانتصار خلال مبارياته الخمس الأخيرة، بعد سلسلة مخيبة للآمال من 3 تعادلات وخسارتين.


 

وبلغ الوحدة هذا الدور بعدما فاز على ضمك بهدف أنسيلمو، وفي الدور التالي انتصر الوحدة على الباطن 2-1، والتقى الفريقان آخر مباراة في الدوري السعودي على إستاد مدينة "الملك عبدالعزيز الرياضية"، وتألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وسجل "سوبر هاتريك" قاد به فريقه لانتصار عريض بأربعة أهداف دون رد.

 

ويراهن الوحدة أمام النصر على خبرة مدربه خوسيه سييرا في التعامل مع الفرق الكبيرة، لا سيما أن النسخ الأخيرة من كأس خادم الحرمين قد عرفت الكثير من المفاجآت.
 

وتأهل نادي الهلال إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه الصعب على الاتحاد 1-0، ضمن منافسات نصف نهائي المسابقة، على ملعب "الجوهرة" مساء أمس.