الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيكهام يشارك في مران الأهلي للمرة الأولى بعد تعافيه من كورونا

الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 05:14 م
بيكهام في مران الأهلي
بيكهام في مران الأهلي

انتظم  أحمد رمضان بيكهام، مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الجديد، اليوم الأربعاء للمرة الأولى في تدريبات الكرة، بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

وكان اللاعب قد خضع لبروتوكول العلاج الطبي الخاص بوزارة الصحة، وأجرى مسحة طبية مؤخرًا جاءت نتيجتها سلبية.

ويذكر أن الأهلي تعاقد مع أحمد رمضان بيكهام قادما من صفوف وادي دجلة، كما أن الفريق واصل تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة، المقرر لها الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الأولى من مباريات الدوري الممتاز، والمحدد لها على استاد الأهلي الجديد بمدينة السلام.

من ناحية أخرى، قرر الجهاز الطبي بالنادي الأهلي وضع برنامج طبي وتأهيلي خاصة لمروان محسن لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي، لتجهيزه بعدما اشتكى من الإجهاد العضلي.

وغاب مروان محسن مهاجم الفريق عن مران الفريق أمس الثلاثاء على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، بعدما اشتكى من وجود إجهاد عضلي، واكتفى مروان أمس الثلاثاء بخوض بعد الجلسات البدنية في الجيم، ليتم تجهيزه استعدادا للمرحلة المقبلة وموسم الدوري الجديد.

وترددت أنباء الفترة الأخيرة، بأن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي فعلت عقد اللاعب لمدة 3 مواسم مقبلة في ظل احتياج الفريق له، استعدادا لكأس العالم للأندية والبطولات المحلية والإفريقية.