الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بايرن ميونخ يعلن إصابة ألفونسو ديفيز وغيابه عن الملاعب

الأحد 23/أبريل/2023 - 04:10 م
ألفونسو ديفيز
ألفونسو ديفيز

كشف نادي بايرن ميونخ، تفاصيل إصابة لاعبه الكندي ألفونسو ديفيز، التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمس أمام ماينز، ضمن منافسات الجولة الـ 29  من بطولة الدوري الالماني.

 

بايرن ميونخ يعلن إصابة ألفونسو ديفيز وغيابه عن الملاعب

 

وأعلن نادي البايرن، في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني، زكتب: أثبتت الفحوصات الطبية أن ألفونسو ديفيز تعرض لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية اليسرى، وسيغيب عن الملاعب لفترة مقبلة.

 

وسقط بايرن ميونخ أمام  فريق ماينز ، بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما أمس، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الألماني.

 

وسجل فريق بايرن ميونخ هدفه الأول والوحيد في الدقيقة 29 عن طريق ماني، وسجل ثلاثية ماينز الذي كلا من: أجورك في الدقيقة 65، ومارتينس في الدقيقة 73، وآرون مارتين في الدقيقة 97.

 

وكان البايرن قد ودع بطولة دوري أبطال أوربا، علي يد مانشيستر سيتي الأنجليزي برباعية مقابل هدف بمجموع المباراتين ذهابا وإيابًا.

 

البايرن ضد مان سيتي.. وسجل هالاند الهدف الأول في الدقيقة 58 من عمر أحداث الشوط الأول بعد عرضية من دي بروين، عقب أهدر النرويجي ركلة جزاء أمام نظيره بايرن ميونخ، قبل أن يسجل كيميش لاعب بايرن ميونخ هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء.

 

البايرن ضد مان سيتي.. ونجح النرويجي إرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي، في معادلة الرقم القياسي المسجل باسم رود فان نيستلروي في تسجيل أكبر عدد من الأهداف في موسم واحد بدوري أبطال أوروبا مع فريق إنجليزي برصيد 12 هدف، بعد هدفه اليوم أمام بايرن ميونخ.

 

البايرن ضد مان سيتي.. وتعد هذه الركلة الثالثة التي أهدارها النرويجي في مسيرته، وكانت الأخيرة منذ ٧٢٨ يوما ضد يونيون برلين، ويتربع إرلينج على صدارة ترتيب الهدافين برصيد 32 هدفًا ويبعد بهدفين فقط عن الرقم التاريخي مع تبقي 8 مباريات لفريقه في الدوري الإنجليزي.


البايرن ضد مان سيتي.. وفشل الفريقين في تسجيل أي هدف خلال أحداث الشوط الأول بالرغم من تشكيل كل خصم خطورة كبيرة على مرمى المنافس من أجل تسجيل أول أهداف اللقاء، ولكن ينتهي بالتعادل السلبي بدون تسجيل أهداف.

 

وكان الفريق الألماني يسعى إلى تحقيق الفوز على حساب نظيره مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا من أجل التأهل، ومواصلة تحقيق النتائج الإيجابية على المستوى القاري.