السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على موعد مباراة بيراميدز و مارومو جالانتس

الأحد 23/أبريل/2023 - 08:00 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يواجه فريق بيراميدز نظيره فريق مارومو جالانتس اليوم الأحد في إطار مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

 

و شهدت تدريبات بيراميدز الاخيرة عودة اللاعب التونسي، فخر الدين بن يوسف، بشكل طبيعي عقب تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن مباراتي أسوان والداخلية، في الدوري المصري الممتاز.

 

وكان بن يوسف قد اشتكى من آلام في العضلة الضامة، عقب مشاركته كبديل أمام الأهلي في نهائي كأس مصر

 

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، مواعيد وحكام مباراة بيراميدز أمام نظيره مارومو جالانتس الجنوب أفريقي في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية ، وتقرر إقامة المباراة في السادسة من مساء اليوم الاحد على ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة

 

ويدير اللقاء طاقم بقيادة الإيفواري إبراهيم تراوري، ويساعده سايدو تياما المساعد الأول من بوركينا فاسو، ونوهو أوتارا المساعد الثاني من كوت ديفوار، وبوبو تراوري الحكم المساعد الرابع من مالي.

 

وأكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم نادي بيراميدز على أهمية مواجهة نظيره مارومو جالانتس الجنوب أفريقي في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

 مشيرا إلى أنه تابع للفريق المنافس وشاهد أكثر من مباراة سواء في الدوري أو أفريقيا، ويعلم مدى قوته حيث يؤدي بصورة ممتازة في مسيرته بالكونفدرالية ومتصدر قمة مجموعته رغم موقفه السيء في الدوري بجنوب أفريقيا ولكنه في النهاية منافس قوي وجميع الفرق التي وصلت إلى هذا الدور جميعها قوية ومرشحة لبلوغ المراحل النهائية من البطولة.