الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

والد سعد لمجرد يعلق على قرار الإفراج عن نجله بكفالة مؤقتة

الجمعة 21/أبريل/2023 - 03:35 ص
سعد لمجرد
سعد لمجرد

علق الفنان المغربي البشير عبدو علي مغادرة نجله الفنان سعد لمجرد أسوار السجن، بموجب إطلاق سراح مؤقت، وفق ما أوردته مصادر إعلام محلية، وقال لجريدة "هسبريس" المغربية، أن سعد لمجرد يغادر السجن بسراح مؤقت، و"سيعود لأحضان عائلته في عيد الفطر"

 

وأبدى الوالد سعادة كبيرة بعودة ابنه، شاكرا الكبير جمهوره على رسائل الحب والدعم التي كان يتلقاها منه طيلة الفترة الماضية.

 

وسبق و ترددت أخبار كثيرة عن محاولة المطرب المغربي سعد لمجرد الانتحار داخل السجن على خلفية حبسه بتهمة اغتصاب فتاة.

 

ومع انتشار هذه الأخبار سرعان ما نقلت صحيفة "هسبريس" المغربية عن مصدر مطلع قوله إن الأخبار المروج لها بخصوص وضعية الفنان سعد لمجرد "مفبركة وعارية من الصحة ، مستنكرا الترويج لهذه الأخبار خاصة في ظل الوضعية الحرجة التي يمر ها لمجرد، دون مراعاة للحالة النفسية لعائلته والمقربين منه.

 

وأضاف المصدر أن "الوضعية الصحية لسعد لمجرد جيدة، وأنه يواجه قدره بإيمان قوي وثقة في الله، متشبثا ببراءته مما نسب إليه ومتطلعا لإنصافه في مرحلة الاستئناف التي سيواصل معركته القضائية من خلالها".

 

وبحسب مصادر مقربة من النجم المغربي، كانت أدلت في تصريحات لصحف محلية أن لمجرد يقبع في سجن لاسانتي بباريس، في زنزانة انفرادية، ويقع هذا السجن في شرق مونبارناس في فرنسا.

 

وكان محامى المطرب المغربى سعد لمجرد، قد كشف عن تقديمه رسميًا بطلب الاستئناف على الحكم الصادر ضد موكله بالحبس لمدة 6 سنوات فى قضية اتهامه باغتصاب الفتاة الفرنسية لورا بريول