الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري ابطال افريقيا

الخميس 20/أبريل/2023 - 10:43 م
الأهلي
الأهلي

يعقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والرجاء المغربي، في السابعة من مساء غد الجمعة، بمقر النادي بالجزيرة.

 

تعرف على موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري ابطال افريقيا

 

ويحضر الاجتماع الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، والجهاز الإداري للفريق، ‏وطاقم التحكيم، ومراقب المباراة، والجهاز الإداري لفريق الرجاء.



ويناقش الحضور خلال الاجتماع كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، ومن بينها موعد وصول ‏الفريقين إلى الملعب، وموعد عملية الإحماء والزي الخاص بكل فريق.

 

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي، إلى القاهرة اليوم الخميس استعدادًا لمواجهة فريق الأهلي ضمن منافسات دور الربع نهائي من دوري أبطال أفريقيا.

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا عن مواجهة الأهلي لنظيره الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية.

 

الاهلي والرجاء.. ويقام نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يومي 12 أو 13 مايو "الذهاب"، 19 أو 20 مايو "العودة"، في المباراة الأولى: الفائز من شبيبة القبائل ضد الترجى، يواجه الفائز من الأهلى المصري ضد الرجاء المغربي، وفي المباراة الثانية، يلتقي الفائز من سيمبا ضد الوداد يواجه الفائز من شباب بلوزداد ضد صن داونز

 

الاهلي والرجاء..  وتقام مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 4 يونيو والإياب 11 يونيو، يلعب الفائز من شبيبة القبائل ضد الترجى، والفائز من الأهلي المصري ضد الرجاء المغربي الذهاب على ملعبه، ويلعب الفائز من سيمبا ضد الوداد والفائز من شباب بلوزداد ضد صن داونز في الإياب على ملعبه

 

وأجرى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي اتصالًا هاتفيًا اليوم مع عزيز بدراوي، رئيس نادي الرجاء المغربي، أكد خلاله على ترحيب النادي الأهلي ومجلس إدارته وجماهيره بنادي الرجاء الشقيق في بلده الثاني، مشيرا إلى أن البعثة المغربية سوف تلقى كل اهتمام ورعاية وتوفير كافة سبل الراحة، في إطار العلاقة الوطيدة التي تربط بين الأهلي وكل أشقائه من الأندية في المغرب.

 

وأكد الكابتن محمود الخطيب في حواره الودي مع رئيس نادي الرجاء على الاستعداد لتلبية كافة طلبات بطل المغرب، والعمل على راحة البعثة المغربية. كما أن هناك استقبالًا يليق بالأشقاء عند الوصول إلى مطار القاهرة.