الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وكيل مديرية الصحة بجنوب سيناء: افتتاح وحدتين متخصصتين فى طب الأطفال بمستشفى أبو حمص

الخميس 20/أبريل/2023 - 10:40 م
خلال الجولة التفقدية
خلال الجولة التفقدية

تفقد الدكتور حموده الجزار وكيل مديرية الصحة بجنوب سيناء،مستشفى الأطفال التخصصي بأبوحمص، وقدم التهنئة للجميع بقدوم عيد الفطر المبارك ، ونقل لهم تهنئة الدكتور وكيل الوزارة ، ثم ناظر كافة أقسام المستشفى وبدأ الجولة بالمرور على الإستقبال والطوارئ ، والعيادات الخارجية والحضانات والعناية ومتابعة باقى أقسام المستشفى ، و اطمأن على توافر كافة الأدوية و المستلزمات الطبية وتواجد الفريق الطبي من أطباء وتمريض، وفنيين على رأس العمل، وقام بمتابعة العمليات بالمستشفى.

 

ومن المقرر أنه سيتم الإعلان قريبًا ولأول مرة فى مستشفيات وزارة الصحة ، عن افتتاح وحدتين متخصصتين فى طب الأطفال بالمستشفى ، مما يعد انجازًا كبيرا يضاهى الموجود بالجامعات فقط ، حيث لا يتجاوز عدد تلك الوحدات على مستوى الجمهورية ككل سوى خمس وحدات فقط .

كما قام  بمتابعة الجزء الخاضع للتطوير ، للوقوف على ماتم انجازه ، وشدد على سرعة الإنتهاء من أعمال التطوير خلال اسبوع ، ليدخل حيز الخدمة على وجه السرعة .

 

والتقى الجزار  بعدد من أهالى الأطفال المرضى وهنأهم بقدوم العيد وتناول سيادته معهم الحديث عن رأيهم فى الخدمة المقدمة بالمستشفى ومدى جودتها .

 

واجتمع بالأطباء والفريق الطبي بالمستشفى ، ووجه الجميع لبذل المزيد من العمل من أجل استمرارية المستشفى لتبقى صرح طبي متميز ولتضاهي أكبر المستشفيات الجامعية ، وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتحسين الخدمة الصحية المقدمة لأطفال البحيرة