الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل

تحت الوصاية الحلقة 14.. منى زكي تشارك فى جنازة عم ربيع

الخميس 20/أبريل/2023 - 09:16 م
تحت الوصاية
تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 14.. شهدت أحداث الحلقة مشاركة حنان “ منى زكي” فى صلاة الجنازة على عم ربيع الذى توفي على المركب على يد رجالة صالح “ محمد دياب”.

 

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 13.. شهدت بداية الحلقة عودة بالأحداث لقرار حنان، التى تجسد شخصيتها الفنانة منى زكي، بيع ذهبها لعلاج ابنها وإجراء عملية له فى العين ، وإصرار جده على عمل ابنها معه فى الورشة بدل من التعليم.

 

خلال أحداث مسلسل تحت الوصاية الحلقة 13، حيث اكتشف صالح، الذى يجسد شخصيتها الفنان دياب، مكان المركب وجاء ومعه بلطجية ليسيطروا على المركب.

 

وتصدرت لهم منى زكي وعم ربيع، الذى يجسد شخصيته الفنان رشدي الشامي، لكن أثناء المشاجرة يموت عم ربيع بعد إصابته بحديدة داخل المركب أثناء الشجار مع أحد البلطجية وتنتهي أحداث الحلقة بموته.

 

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 12

 

شهدت أحداث مسلسل تحت الوصاية الحلقة 12، ذهبت حنان وزكريا مع ياسين إلى إحدى المراكز لكي يلعب ياسين كرة القدم، ويقوم زكريا بإخبارها أنه كان متزوج من 5 سنوات وأنجب أبنه لكنها توفت وانفصل هو وزجته ولمح لحنان أنه قد يفكر في الزواج.

 

وتذهب حنان لـ حمدي والصيادين وتعطيهم الأموال التي حصلت عليها من المركب، ويأخذ حمدي نصف الإيراد، وتطلب من عيد أن لا يعمل معها مجددًا، ولكن يقوم حمدي بإخبرها أنه أصبح هو الأخر ريس للمركب ولن يسمح بذهاب عيد.

 

وتتصل سناء بحنان وتخبرها أن الحج عطية توفى، فتبكي حنان وتغلق الهاتف مع شقيقتها، ثم تتذكر بأن الوصاية ستكون من حقها بعد وفاة جد الأولاد.

 

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 11

 

بدأت أحداث مسلسل تحت الوصاية الحلقة 11، محاولة حمدي، ، الذى يجسد شخصيته الفنان خالد كمال، وهو يعمل على المركب مع حنان، التى تجسد شخصيتها الفنانة منى زكي، بالاعتداء عليها والاقتراب من جسدها ولكنها صرخت في محاولة منها أن يسمعها عم ربيع، الذى يجسد شخصيته الفنان أحمد الشامي، ومن معه على المركب ولكنهم كانوا يستمعون إلى المهرجانات فلم يسمع أحد صراخها.

 

وبدأت منى زكي، في الهروب منه حاملة "سكينة" ولكنه أمسك بها فقامت بطعنه فوقع على الأرض، كما تضمنت الحلقة مشهد فلاش باك بذهاب منى زكى، إلى المستشفى مسرعة بعد علمها بإصابة ابنها "ياسين"، وأخبرها الطبيب بأن شظية أصابت عينه ووصلت للشبكية.

 

وتقرر منى زكي، بيع المركب لإجراء العملية لنجلها ياسين، بشكل عاجل، ويوافق والد زوجها الذى يجسد شخصيته جميل برسوم، على قرارها، و يذهب معها للمجلس الحسبي ولكن الإجراءات تعطل عملية البيع.

 

مسلسل تحت الوصاية 10

 

مسلسل تحت الوصاية.. شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل " تحت الوصاية" أحداث مؤثرة بتعنيف منى زكي لإبنها بعد أن ترك شقيقته، وقامت بقطع الكرة الخاصة به أمامه.

 

مسلسل تحت الوصاية .. وقرر ابنها أن يذهب إلى عمه، و قطع تذكرة وسافر بالقطار، وعند معرفة منى زكي و ذلك حاولت أن تلحق به هي وخالد صالح قبل أن يصل إلى عمه، ولكن لم ينجح الأمر.

 

مسلسل تحت الوصاية.. وبعد أن وصل ياسين لعمه ذهبوا في سيارة زوج خالته علي الطيب، وبحيلة منه عندما وصلوا نزل دياب منه السيارة، ثم ذهب علي الطيب هو وياسين ووصله إلى والدته.

 

مسلسل تحت الوصاية.. تنتهي الحلقة العاشرة من مسلسل تحت الوصاية بمصالحة منى زكي لابنها، وقامت بشراء كرة جديدة له بدلا من التي قامت بتقطيعها.

 

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 9

 

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل تحت الوصاية العديد من الأحداث منها الرجوع بمشهد من الماضي وتتذكر منى زكي، معاناتها في مسكن حماها وحماتها، التي انتقلت له لاحتياجها لنفقات.

 

وتنتقل أحداث الحلقة إلى خطيبة صالح التي تطلبه للمنزل لأن والدتها تريد الحديث معه، وينصدم عند معرفته بأن والدته طلبت منه الانفصال عن ابنتها وأعطته الدبلة والشبكة التى اشتراها لها.

 

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 8

 

شهدت أحداث الحلقة استمرار محمد دياب، فى البحث عن منى زكي، بينما هى تقرر نزول الشغل وبيع الجمبري فى المزاد إلا إنها تفاجئ بأحد المعلمين وهو الحاج سيد، الذى يجسد شخصيته الفنان محمد عبد العظيم، وهو يقوم ببيع الجمبري الخاص به بسعر أقل لضرب المزاد وخسارتها.

 

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 8.. شهدت أحداث بداية الحلقة تذكير بعمل منى زكي، فى إحدى المحلات بعد موت زوجها وقبل هروبها من عائلة زوجها فى الإسكندرية واضطرارها لبيع شقتها وعفشها لتظهر صورة محمد صلاح على مراية ابنها التى حاولت التخفيف عن زعله لبيعهم شقتهم بقولها ماتنساش صورة محمد صلاح حبيبنا.

 

أحداث مسلسل تحت الوصاية

 

مسلسل تحت الوصاية، يتكون من 15 حلقه، وتدور أحداثه في إطار درامي، حول أرملة فاقدة الثقة في نفسها تكتفي برعاية بيتها وطفليها، بعد وفاة زوجها، لتجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري، وتمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعا لتتحول من امرأة مستسلمة مغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع وتحقيق المستحيل.

 

أبطال مسلسل تحت الوصاية

 

مسلسل تحت الوصاية، بطولة الفنانة منى زكى، نسرين أمين، دياب، رشدى الشامى، مها نصار، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، على الطيب، ثراء جبيل، أحمد خالد صالح، تأليف خالد دياب، شرين دياب، إخراج محمد شاكر.