الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد النني يتحدث عن روتينه اليومي في رمضان بأوروبا

الخميس 20/أبريل/2023 - 02:23 م
النني
النني

تحدث محمد النني لاعب منتخب مصر وآرسنال الإنجليزي، عن روتينه اليومي في شهر رمضان في أوروبا، مؤكدا أنه سعيد لأن رمضان يأتي 30 يومًا في العام، والمسلمين يقوموا بتسجيل الأهداف وقت الصيام وهذا لا يمنع التألق.

 

وقال النني عبر الحساب الرسمي للنادي: "عندما يصوم بعض اللاعبين، يمكنك رؤيتهم يسجلون الأهداف ويقومون بعمل رائع، والصيام لا يمانع التألق بل  شيء جيد وستبلي بلاء حسنا لأن الله سيساعدك".

 

محمد النني يتحدث عن روتينه اليومي في رمضان بأوروبا


وأصاف "يجب أن تكون قويا من الناحية الذهنية، الصيام جيد حقا لجسمك لأنك تعطي كل شيء، وإذا كان لديك دهون أو أي شيء آخر سيء داخل جسمك، فسوف يختفي، يعلم الله مدى صعوبة الأمر ولكنك ما زلت تفعل ذلك، قد يعتقد بعض الناس لأنني لا آكل أو أشرب فقد أصاب بالنحافة ، لكن الأمر ليس كذلك ".


وواصل حديثة قائلًا "نحن سعداء للغاية بأن رمضان يأتي لمدة 30 يوما فقط كل عام ولا نفكر كثيرا في مقدار الصيام، نشعر بالسعادة والتقرب إلى الله".


واختتم النني حديثة"أشكر الفريق الطبي لأرسنال لأنهم كانوا استثنائيين معي، يحضر لي الطبيب والمعد البدني وأخصائي التغذية خطة حتى أعرف كل يوم ماذا آكل وماذا أشرب وما هي الأقراص التي يجب تناولها".

 

وست هام يونايتد يقلب الطاولة على آرسنال بالدوري الإنجليزي

 

وست هام ضد آرسنال.. حسم التعادل الإيجابي أحداث اللقاء الذي جمع بين ارسنال وست هام يونايتد بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع 31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

وست هام ضد آرسنال.. أفتتح غابرييرل لاعب ارسنال تسجيل أهداف اللقاء في الدقيقة السادسة من عمر أحداث الشوط الأول، ليأتي مارتن اوديجارد بتعزيز النتيجة ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 10 ويهز شباك وست هام يونايتد.

 

وست هام ضد آرسنال.. ليقلب وست هام يونايتد الطاولة ويسجل الهدف الاول عن طريق سعيد بن رخمة لفريقه في الدقيقة 33، ثم يخطف جارود بوين هدف التعادل في الدقيقة 54 من عمر أحداث الشوط الثاني.


وجاء تشكيل الأرسنال للمبارة كالتالي: حراسة المرمى: رامسديل، خط الدفاع: وايت، تيرني، جابرييل، هولدينج، خط الوسط: بارتي، شاكا، أوديجارد، خط الهجوم: ساكا، جيسوس، مارتنيلي.