الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين البايرن ومانشستر سيتي

الأربعاء 19/أبريل/2023 - 09:55 م
بايرن ميونخ ضد مانشستر
بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي

انتهت أحداث الشوط الأول الذي جمع بين مانشستر سيتي وبايرن ميونخ، بالتعادل السلبي بدون تسجيل أهداف في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب "أليانز أرينا"، بمدينة "ميونخ" الألمانية، في "إياب" ربع نهائي دوري ابطال اوروبا.

 

وفشل الفريقين في تسجيل أي هدف خلال أحداث الشوط الأول بالرغم من تشكيل كل خصم خطورة كبيرة على مرمى المنافس من أجل تسجيل أول أهداف اللقاء، ولكن ينتهي بالتعادل السلبي بدون تسجيل أهداف.

 

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين البايرن ومانشستر سيتي

 

ويسعى الفريق الألماني إلى تحقيق الفوز على حساب نظيره مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا من أجل التأهل، ومواصلة تحقيق النتائج الإيجابية على المستوى القاري.

 

تشكيل بايرن ميونخ أمام مانشستر سيتي.. ماني "دكة"


حراسة المرمى: سومر

خط الدفاع: أوباميكانو، دي ليخت، بافار، كيميش.

خط الوسط: جزريتزكا، ساني، كومان.

خط الهجوم: تشوبو، كانسيلو، موسيالا.

 

هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي لمواجهة بايرن ميونخ

 

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: أكي، دياز، أكانجي، ستونز.

خط الوسط: رودريجو، جوندوجان، دي بروين.

خط الهجوم: سيلفا، جريليش، هالاند.

 

وألتقى فريقي بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في 7 مباريات سابقاً، حقق مانشستر سيتي الفوز في 4 لقاءات، وسجل بايرن ميونخ الفوز في 3 مباريات أخرين، وسجل لاعبي مانشستر سيني 12 هدف، فيما سجل لاعبي البايرن 10 أهداف.
 


ويطمح فريق بايرن ميونخ الألماني لتحقيق "ريمونتادا" تاريخية عندما يواجه فريق مانشستر سيتي بعدما شهدت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب "الاتحاد"، فوز مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة، وهو ما يعني أن بايرن ميونخ سيكون عليه مضاعفة جهده إذا أراد العبور للدور قبل النهائي.

 

ويواجه المدير الفني الجديد لنادي بايرن ميونخ، الألماني توماس توخيل، انتقادات كبيرة لاسيما أنه قبل أن يتولى المسؤولية كان الفريق ينافس على الثلاثية، ولكن منذ تولي توخيل تدريب الفريق لم يبق أمام الفريق سوى الدوري (الذي يتصدره بفارق نقطتين أمام دورتموند)، ودوري الأبطال الذي بات قاب قوسين أو أدنى من الخروج منه.

 

ومع ذلك رفع توخيل مدرب البايرن شعار التحدي في هذه المباراة من أجل تحقيق الفوز بأكثر من ثلاثة أهداف والتأهل للدور التالي لتهدئة غضب الجماهير ولكي يستمر الفريق في المنافسة على لقب دوري الأبطال.