الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يوجه رسالة لـ الرجاء المغربي قبل قمة دوري ابطال افريقيا

الأربعاء 19/أبريل/2023 - 04:17 م
الاهلي والرجاء
الاهلي والرجاء

أجرى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي اتصالًا هاتفيًا اليوم مع عزيز بدراوي، رئيس نادي الرجاء المغربي، أكد خلاله على ترحيب النادي الأهلي ومجلس إدارته وجماهيره بنادي الرجاء الشقيق في بلده الثاني، مشيرا إلى أن البعثة المغربية سوف تلقى كل اهتمام ورعاية وتوفير كافة سبل الراحة، في إطار العلاقة الوطيدة التي تربط بين الأهلي وكل أشقائه من الأندية في المغرب.

 

الأهلي يوجه رسالة لـ الرجاء المغربي قبل قمة دوري ابطال افريقيا

 

إذ يثمن مجلس إدارة النادي ما لاقاه فريق الأهلي من مساندة كبيرة وتشجيع رائع من الجماهير المغربية الشقيقة أثناء مشاركته بكأس العالم للأندية في فبراير الماضي.

 

وأكد الكابتن محمود الخطيب في حواره الودي مع رئيس نادي الرجاء على الاستعداد لتلبية كافة طلبات بطل المغرب، والعمل على راحة البعثة المغربية. كما أن هناك استقبالًا يليق بالأشقاء عند الوصول إلى مطار القاهرة.

 

وتمنى رئيس الأهلي أن تخرج المباراة بالشكل الذي يليق بعراقة الناديين الكبيرين والبلدين الشقيقين مصر والمغرب.

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق الرجاء المغربي،  يوم السبت الموافق  22 من أبريل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

الأهلي يواجه الرجاء المغربي في دوري ابطال افريقيا

 


وأعلن النادي الأهلي موافقة الجهات الأمنيـة، على حضور 52 ألف مشجـع لمباراة الرجاء في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويترقب اتحاد الكرة الاجتماع الخاص بالمباراة اليوم للتأكيد على العدد قبل إخطار النادي الأهلي رسمياً.


حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً مستحقا على نظيره فريق سموحة، بثنائية نظيفة خلال مباراة التي جمعت بينهما بستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

وسجل محمد شريف اولي اهداف اللقاء في شباك سموحة بالدقيقة 28، وادرك محمود كهربا الهدف الثاني بالدقيقة 66.

 

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 53 نقطة من 21 مباراة، بينما يحتل سموحة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة فاز منها ب7، وتعادل في 10، بينما خسر 8 مواجهات.


ومن ناحية اخرى، قرر اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، وقف تنفيذ عقوبة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، والتي صدرت من لجنة الانضباط بإيقاف اللاعب لمدة 12 مباراة، لحين الفصل في التظلم الذي قدمه النادي الأهلي، حسبما ذكر مصدر داخل اتحاد الكرة.