السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فريدة سيف النصر لـ محمد رمضان: يخربيتك أنا فنانة من قبل ما تتولد

الأربعاء 19/أبريل/2023 - 12:23 م
مصر تايمز

أشادت الفنانة فريدة سيف النصر بأداء النجم محمد رمضان في الحلقة 27 من مسلسل جعفر العمدة لحظة اكتشاف محمد رمضان ابنه بعد 19 عامًا من البحث عنه

 

وكتبت فريدة سيف النصر عبر صفحتها الشخصية على موقع “فيسبوك”، قائلة: “جعفر العمدة، طيب إيه بقى يخرب بيت أبو كده أنا فنانة قبل أنت ما تتولد علشان تقعدني مبهورة من الرياكشنات وتعبير عضلات وشك وعينيك والدوخة اللي جت لك كان روحك بتتسحب منك وهي بتقول لك ابنك سيف دي حالة”.

 

وأضافت: “أما على السلم بقي لما شوفت ابنك دوخة من نوع تاني روحك رجعت في جسمك ودموع سخنة باشتياق وحنان.. أنت إيه.. أنا دوخت دي مشاهد تتدارس.. رمضان حبيبي.. شاء من شاء وأبا من أبا.. أنت حالة خاصة جدًا لم ولن تتكرر ومحمد سامي أدعي أقول إيه يخرب بيت اختياراتك للأغاني والكلمات والكتابة والإخراج أنت مش طبيعي”.

 

مسلسل جعفر العمدة 27.. شهدت الحلقة الـ 27 من مسلسل "جعفر العمدة" ذهاب جعفر إلى مكان بلال شاما، ويخبره ما سبب تعلق زوجته دلال وعائلة فتح الله بذلك، ويحاول جعفر سحله بذلك.

 

مسلسل جعفر العمدة 27.. وتذهب دلال إلى عائلتها فتح الله، وتخبره بأنها سبب في خطف إبن جعفر، وأنها إدعت أنها سقطت لأنها لا تخلف، هي لا تريد أن يخلف غير منها، بعد أن قام بقتل شقيقها، ويتفاجأ شوقي فتح الله منها، وأثناء خروجها من البيت تشاهدها ضرتها نرجس.

 

شهدت الحلقة الـ 27 من مسلسل "جعفر العمدة" ذهاب سلوى عثمان “مجوى” إلى محمد رمضان “جعفر” لإخباره بأن سيف إبنه، ولكن أثناء حديثها يأتي أحد إلى جعفر ويخبره بأن شوقي فتح الله يخبئ بلال شاما في مكان.

 

ويقرر جعفر أن يذهب إلى المكان بلال شاما مسرعا، ويطلب من  نعيم أن يجعل نجوى لا تتحرك من البيت حتى يأتي ويتحدث معها.