الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حرس الحدود يواجه البنك الأهلي اليوم للهروب من قاع الدوري المصري

الأربعاء 19/أبريل/2023 - 10:01 ص
حرس الحدود
حرس الحدود

يستعد فريق حرس الحدود لمواجهة نظيره البنك الأهلي، اليوم الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي، في الساعة التاسعة والربع مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

حرس الحدود يواجه البنك الأهلي اليوم للهروب من قاع الدوري المصري

 

ويسعى فريق حرس الحدود لتحقيق الفوز على البنك الأهلي اليوم من أجل الهروب من قاع الدوري المصري للموسم الجاري حيث انه يتواجد في المركز الأخير برصيد 16 نقطة، فيما يتواجد البنك الأهلي في المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة.

 

وجاءت قائمة البنك الأهلي تضم كلا من: حراسة المرمي، محمد أبو جبل _ احمد صبحي، خط الدفاع محمود الجزار _ أحمد ياسين _ سعيدو سيمبوري _ أسامة ابراهيم _عاصم صلاح _ اسحاقو يعقوبو، خط الوسط، محمد فتحي _ محمود سيد _ حمدي علاء _   إسلام  جابر _محمد هلال _ محمد بسيوني _ أحمد ياسر _ موسي دياوارا _ كريم بامبو، خط الهجوم، أسامة فيصل_ محمود  قاعود _ باسم مرسي.

 

وحقق البنك الأهلي الفوز على فريق طلائع الجيش بثنائية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

وسجل هدف طلائع الجيش الأول، خالد سطوحي لاعب  البنك الأهلي بالخطأ في مرماه بالدقيقة 25 من الشوط الأول في مرمي طلائع الجيش، وأحرز الهدف الثاني لنادي البنك الأهلى أسامة فيصل في الدقيقة 51 من الشوط الثاني في مرمي طلائع الجيش، فيما سقط حرس الحدود أمام الزمالك بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد الكلية الحربية ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وجاء هدف التقدم للزمالك عن طريق ناصر منسي بالدقيقة 13 في شباك حرس الحدود، وجاء الثاني عن طريق حسام عبد المجيد، لينجح الأبيض في المباراة بهدفين دون رد.