الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبدالعال: ربنا جابلي حقي من هذا الشخص.. والزمالك صفقاته مضروبة

الأربعاء 19/أبريل/2023 - 09:57 ص
مصر تايمز

وجه رضا عبدالعال نجم ناديا الأهلي والزمالك الأسبق، رسالة نارية إلى أحد منتقديه، موضحاً أن الرياضة المصرية تخلصت من هذا الشخص.

 

رضا عبدالعال: ربنا جابلي حقي من هذا الشخص.. والزمالك صفقاته مضروبة

 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "في واحد قعد قال عليا كلام والحمد لله ربنا خلصنا منه .. ربنا جاب حق الكل .. كل اللي مسلمش منه ربنا ورانا فيه يوم وده العدل بتاع ربنا .. الرياضة الفترة اللي جاية هتبقى في أحسن عصورها مش هتلاقي فتنة ولا حد بيشتم حد .. المرض اتبتر".

 

وأضاف رضا عبدالعال: "صفقات الزمالك هذا الموسم مضروبة، ولم تقدم المنتظر منها، بل ولم يستطع مجلس إدارة نادي الزمالك تعويض اللاعبين الذين رحلوا الموسم الماضي، كانت الصفقات دون المستوى ولا ترتقي لارتداء القميص الأبيض".

 

رضا عبدالعال: بيراميدز مش هياخد بطولة.. وكولر كان بيتفرج على الماتش زينا
 

وفي وقت سابق، شن رضا عبدالعال نجم ناديا الأهلي والزمالك هجوماً عنيفاً على لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز بعد الهزيمة ضد الأهلي بنتيجة 2 - 1 في المباراة التي جمعتهمابـ"ستاد القاهرة" في نهائي كأس مصر.

 

وقال رضا عبدالعال، "لاعبو بيراميدز تعمدوا الإطاحة بـ تاكيس جونياس وعمرهم ما هياخدوا بطولة، لاعبو بيراميدز لم يقدموا الأداء المنتظر في مباراة الأهلي، ويلعبون بلا روح، رغم توافر كل الإمكانيات للمنافسة على الألقاب، لكنهم لا يستحقون الفوز ولن يحصدوا بطولات".

 

وأضاف رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "لاعبو بيراميدز تآمروا على تاكيس جونياس المدير الفني الأسبق للفريق من أجل التسبب في رحيله، تاكيس مدرب جيد، ويرفض تماما التدخل في عمله، وجميع اللاعبين لديه سواسية ولا يعترف بسياسة النجوم في الفريق، وهذا الأمر أغضب وبلا شك العديد من اللاعبين".

 

قال رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، إن نهائي كأس مصر شهد العديد من الأخطاء التحكيمية، مضيفاً، "هدف الأهلي الأول الذي سجله كهربا جاء من تسلل واضح، ولا أعلم كيف تم احتسابه، ولماذا لم تتم إعادة اللقطة أكثر من مرة؟".

 

وتابع: "لو كانت هذه اللعبة لصالح بيراميدز، لم تكن لتُحتسب هدفا.. المباراة كانت متواضعة فنيا بسبب التحفظ الدفاعي لكولر وباتشيكو، ولم ترتق المواجهة لحجم النجوم المتواجدين بكلا الفريقين".

 

واصل رضا عبدالعال تصريحاته قائلاً،  "كولر وباتشيكو كانوا بيتفرجوا على الماتش زي الجماهير ومحدش فيهم له بصمة تكتيكية، محمد عبد المنعم مدافع الأهلي ارتكب خطأ كبير في نهائي كأس مصر ، دي حركة بلدي أنت مش بتلعب في دورة رمضانية".