السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جيرو يعطي الأفضلية لميلان علي حساب نابولي بالشوط الأول لدوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 10:06 م
جيرو
جيرو

أنتهي الشوط الأول من مباراة نابولي و ميلان الإيطالي، بتقدم الروسونيري بهدف دون رد ، في المبارة المقامة حالياً، بملعب "دييغو أرماندو مارادونا"، في "إياب" الدور ربع النهائي ببطولة دوري ابطال اوروبا.

 

سجل هدف الشوط الوحيد جيرو لاعب ميلان الإيطالي في الدقيقة "43" من أحداث الشوط.

 

وألغي هدف لصالح نابولي في الدقيقة "45+4" بداعي وجود لمسة يد علي فيكتور أوسيمين.


وأهدر أوليفييه جيرو  جزاء في الدقيقة "22"، وتعد هذه المرة الأولي له منذ سبتمبر 2012، عندما أهدر ركلة جزاء مع أرسنال ضد كوفنتري سيتي بكاس الرابطة.

 

وجاء تشكيل نابولي للقاء كالتالي:
حراسة المرمى: ميريت.
خط الدفاع: رحماني، جيسوس، دي لورينزو، روي.
خط الوسط الوسط: ندومبيلي، لوبتكا، زيلينسكي.
خط الهجوم: بوليتانو، أوسيمين، كفاراتسخيليا.


بينما جاء تشكيل ميلان كالتالي:
حراسة المرمى: ماينان.
خط الدفاع: كالابريا، هيرنانديز ، توموري، كيير.
خط الوسط: كرونيتش، تونالي، بن ناصر .
خط الهجوم: دياز، لياو، جيرو.

ويأمل نابولي في أن يثأر من فوز ميلان بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما  ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "سان سيرو"، في "ذهاب" الدور ربع النهائي.


وسجل هدف التقدم إسماعيل بن ناصر في الدقيقة (40) بأسيست من إبراهيم دياز، وتوج براهيم دياز لاعب ميلان الإيطالي، بجائزة رجل مباراة فريقه ضد نابولي ضمن منافسات  ذهاب دوري أبطال أوروبا.


وتنقل احداث اللقاء الذي يجمع بين الفريقين عبر قنوات "بي إن سبورتس"، كما أعلنت القناة القطرية إذاعة مباراة ميلان ونابولي من خلال قناة "beIN Sports HD 2 Premium".

 

وحقق فريق ميلان حامل لقب بطولة الدوري الإيطالي فوزاً قاسياً على مضيفه نابولي المتصدر برباعية نظيفة على ملعب "دييجو ارماندو مارادونا" في الجولة الثامنة والعشرين ، وهي المباراة التي تعد "بروفة" للمواجهة المرتقبة بينهما اليوم.

 

ميلان ضد نابولي.. وسجل أهداف ميلان الأربعة كل من البرتغالي رفائيل لياو في الدقيقتين (17 و 59) والإسباني إبراهيم دياز بالدقيقة (25) والبلجيكي أليكسيس ساليمايكيرس في الدقيقة (67) من عمر المباراة.

 

ميلان ضد نابولي.. تعد مباراة الليلة التي تجمع بين فريقي ميلان ونابولي رقم 171، حيث التقى الفريقان في 170 مباراة  من قبل حقق ميلان الفوز في 67 لقاء، بينما نجح فريق  نابولي الفوز في 51 مباراة من قبل، وحسم التعادل 52 مواجهة بين الفريقين.