السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كفاراتسخيليا يقود تشكيل نابولي أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 08:15 م
 كفاراتسخيليا
كفاراتسخيليا

أعلن سباليتي المدير الفني لفريق نابولي تشكيل فريقه لمواجهة مواطنه ميلان الإيطالي، بملعب "دييغو أرماندو مارادونا"، في "إياب" الدور ربع النهائي ببطولة دوري ابطال اوروبا.

 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

 

وجاء تشكيل نابولي للقاء كالتالي:
حراسة المرمى: ميريت.
خط الدفاع: رحماني، جيسوس، دي لورينزو، روي.
خط الوسط الوسط: ندومبيلي، لوبتكا، زيلينسكي.
خط الهجوم: بوليتانو، أوسيمين، كفاراتسخيليا.

 

بينما جاء تشكيل ميلان كالتالي:
حراسة المرمى: ماينان.
خط الدفاع: كالابريا، هيرنانديز ، توموري، كيير.
خط الوسط: كرونيتش، تونالي، بن ناصر .
خط الهجوم: دياز، لياو، جيرو.

 

ويأمل نابولي في أن يثأر من فوز ميلان بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما  ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "سان سيرو"، في "ذهاب" الدور ربع النهائي.

 

وسجل هدف التقدم إسماعيل بن ناصر في الدقيقة (40) بأسيست من إبراهيم دياز، وتوج براهيم دياز لاعب ميلان الإيطالي، بجائزة رجل مباراة فريقه ضد نابولي ضمن منافسات  ذهاب دوري أبطال أوروبا.

 

وتنقل احداث اللقاء الذي يجمع بين الفريقين عبر قنوات "بي إن سبورتس"، كما أعلنت القناة القطرية إذاعة مباراة ميلان ونابولي من خلال قناة "beIN Sports HD 2 Premium".


وحقق فريق ميلان حامل لقب بطولة الدوري الإيطالي فوزاً قاسياً على مضيفه نابولي المتصدر برباعية نظيفة على ملعب "دييجو ارماندو مارادونا" في الجولة الثامنة والعشرين ، وهي المباراة التي تعد "بروفة" للمواجهة المرتقبة بينهما اليوم.

 

ميلان ضد نابولي.. وسجل أهداف ميلان الأربعة كل من البرتغالي رفائيل لياو في الدقيقتين (17 و 59) والإسباني إبراهيم دياز بالدقيقة (25) والبلجيكي أليكسيس ساليمايكيرس في الدقيقة (67) من عمر المباراة.

 

ميلان ضد نابولي.. تعد مباراة الليلة التي تجمع بين فريقي ميلان ونابولي رقم 171، حيث التقى الفريقان في 170 مباراة  من قبل حقق ميلان الفوز في 67 لقاء، بينما نجح فريق  نابولي الفوز في 51 مباراة من قبل، وحسم التعادل 52 مواجهة بين الفريقين.
 

تعد مباراة الليلة التي تجمع بين فريقي نابولي وميلان رقم 172، حيث التقى الفريقان في 171 مباراة  من قبل حقق ميلان الفوز في 68 لقاء، بينما نجح فريق نابولي الفوز في 51 مباراة من قبل، وحسم التعادل 52 مواجهة بين الفريقين.

 

يمتلك ميلان أفضلية نسبية على نابولي، بعدما حقق ميلان فوزاً ثميناً بهدف دون مقابل على نابولي في مباراة الذهاب، التي أقيمت على ملعب "سان سيرو" الأسبوع الماضي، سجله النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر.

 


نابولي ضد ميلان.. ويكفي ميلان التعادل بأي نتيجة أمام نابولي من أجل مواصلة مسيرته في البطولة، التي يحتل المركز الثاني في قائمة أكثر الأندية المتوجة بها برصيد 7 ألقاب.  

 

نابولي ضد ميلان.. في المقابل، بات يتعين على نابولي الفوز بفارق هدفين على الأقل لمواصلة حلمه، بالتتويج بلقب دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه، خلال موسمه الاستثنائي، الذي قدم خلاله العديد من العروض والنتائج الجيدة على الصعيدين المحلي والقاري.