الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة يخطر الأهلي بعقوبة إيقاف كهربا

الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 04:07 م
مصر تايمز

تسلم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، عقوبة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمدة 12 مباراة، قبل أن يخطر النادي الأهلي رسمياً بالعقوبة.

 

اتحاد الكرة يخطر الأهلي بعقوبة إيقاف كهربا

 

وقررت لجنة الانضباط إيقاف محمود عبدالمنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمدة 12 مباراة على خلفية الشكوى المقدمة من نادي الزمالك ضد سلوك اللاعب بعد لقاء القمة الأخير في الأسبوع الـ14، والتي انتهت لصالح الأهلي بنتيجة (3-0)، كما قررت الانضباط فرض غرامة مالية كبيرة على كهربا قدرها مليون جنيه.

 

ميدو: إيقاف كهربا عشوائية بعيدة عن النظام تمامًا 


علق أحمد حسام ميدو على أزمة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بعدما شارك اللاعب في مباراة فريقه بالأمس أمام فريق سموحة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري.

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، "ما يحدث في أزمة إيقاف كهربا عشوائية بعيدة عن النظام تماما"، مضيفاً، "تصريحات عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات لبرنامجنا الريمونتادا متناقضة بين أمس واليوم، الحديث تغير بشأن إمكانية إيقاف العقوبة بمجرد التقدم بتظلم، واليوم يقول بأن حيثيات الحكم هي التي تحدد إمكانية إيقاف العقوبة بمجرد التقدم بتظلم أم لا".

 

واختتم: "تصريحات عزت خميس رئيس لجنة الانضباط عكس ذلك وهذا تضارب غريب جدا، وكيف يتحدث المستشار عادل الشوربجي بأن التظلم يوقف القرار واليوم تقول على حسب حيثيات الحكم".

 

 

الأهلي يجهز علي لطفي لحماية عرينه بعد ايقاف محمد الشناوي
 

 

بات محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مهدد بالإيقاف لمدة 3 مباريات بعد تعرضه للطرد خلال مباراة فريقه ضد سموحة في الدوري المصري الممتاز.

 

ويستعد الأهلي لتجهيز علي لطفي، لحماية مرمي الفريق في المباريات المقبلة بالدوري المصري، ومن المؤكد أن يغيب محمد الشناوي، عن الأهلي في مباراة بيراميدز ، وسيراميكا كليوباترا، وإنبي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

 

وتشير لائحة العقوبات الخاصة بالدوري المصري بأن عقوبة ضرب الخصم بدون كرة "إيقاف 3 مباريات وغرامة 25 ألف جنيه".

 

وتنص لائحة رابطة الأندية أن عقوبات كل بطولة منفصلة عن البطولات الأخري حيث تكون كل بطولة مستقلة بذاتها ما عدا الأخطاء الجسيمة التي تستوجب الإيقاف لأكثر من 8 مباريات

 

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عقوبة مالية كبيرة على محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لما بدر منه خلال مباراة الفريق أمام سموحة في الدوري المصري وطرده.