الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الهلال ضد النصر.. مايكل أوليفر حكما لديربي الرياض في الدوري السعودي

الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 01:53 م
مصر تايمز

الهلال ضد النصر.. أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تعيين الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر، لإدارة ديربي الرياض بين الهلال والنصر، في قمة الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري السعودي.

 

الهلال ضد النصر.. مايكل أوليفر حكما لديربي الرياض في الدوري السعودي

 

ويساعد مايكل أوليفير في إدارة اللقاء، ستيوارت بارت وسيمون بينيت، والحكم الرابع خالد الطريس، على أن يتولى دارين إنجلاند، مهمة تقنية الفيديو في المباراة، ويساعده السعودي سعد السبيعي.

 

الهلال ضد النصر الليلة في مواجهة نارية بالدوري السعودي

 

الهلال ضد النصر .. يخوض فريق الهلال إختباراً صعباً عندما يواجه غريمه النصر في التاسعة مساء اليوم باستاد "الملك فهد الدولي" ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري السعودي.

 

مباراة الهلال ضد النصر، ينتظر أن تكون حافلة بالندية والإثارة، في ظل موقف الفريقين في الدوري ورغبة كل منهما في الانتصار بالنقاط الثلاث.

 

ويعد ديربي الهلال والنصر أحد أشرس الديربيات بالمنطقة، بما يملكه من عوامل جذب من إثارة وتنافس، واهتمام إعلامي، تضاعف مؤخرًا مع زيادة الاهتمام بالكرة السعودية واستقطاب نجوم عالميين.

 

الهلال ضد النصر .. ويتطلع النصر صاحب المركز الثاني بـ53 إلى مواصلة الضغط على الاتحاد المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد متصدر الترتيب (56)، بينما يدخل الهلال للدفاع عن كبريائه، خاصة بعدما خرج الفريق من حسابات اللقب، إثر الهزة العنيفة التي تعرض لها في المباريات الأخيرة.

 


الهلال مستضيف اللقاء يدخل بعدما تلاشت آماله في المنافسة بشكل كبير لاسيما بعد خسارته أمام الباطن بهدف للاشيء في المباراة الماضية توقف معها رصيده عند النقطة 46 يحتل بها المركز الرابع، وجاءت الخسارة نتاجاً طبيعياً للجدولة المضغوطة لمباريات الهلال مما يجعل الدوري آخر خياراته بعد أبطال آسيا وكأس الملك، وستكون المباراة بالنسبة للهلال كأفضل تحضير قبل مواجهة الاتحاد في نصف نهائي كأس الملك وقبل نهائي دوري أبطال آسيا بالاطمئنان على جاهزية لاعبيه المصابين وعودة نجمه الموقوف كويلار للمشاركة.

 

الهلال ضد النصر .. على الطرف الآخر يدخل النصر مباراة اليوم تحت شعار لا بديل له عن الفوز إذا ما أراد تأكيد المنافسة على لقب الدوري بعدما تعادل مع الفيحاء بلا أهداف في المباراة الماضية وابتعد بفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر حيث يحتل النصر الوصافة برصيد 53 نقطة وسيمنحه الفوز جرعة معنوية إضافية لخطف الصدارة والبقاء منافساً شرساً على اللقب، ولذا سيركز الفريق على الهجوم لأجل تحقيق النقاط الثلاث.