الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني يعقد جلسة مع بيكهام قبل انطلاق مران الأهلي

الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 12:27 م
بيكهام
بيكهام

يعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع أحمد رمضان بيكهام مدافع الفريق المنضم حديثًا في أول مشاركة له بمران الفريق الجماعي.

ويحرص موسيماني على عقد جلسة مع اللاعب، وذلك لتدعيمه نفسيا ومؤازرته على هامش مران الفريق الجناعي، بعد شفاءه من فيروس كورونا المستجد.

ويشهد مران الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي اليوم الأربعاء، ظهور أحمد رمضان بيكهام المنضم حديثًا إلى صفوف المارد الأحمر بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد.

وأظهرت المسحة الطبية التى أجراها بيكهام سلبيتها وذلك بعد خضوع اللاعب لبروتوكول العلاج الطبي الخاص بوزارة الصحة خلال الأيام الماضية.

وأصيب أحمد رمضان بيكهام بفيروس كورونا عقب توقيعه على عقود انتقاله من وادى دجلة إلى الأهلى مباشرة، ومن المقرر أن ينتظم بيكهام في تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة وبناء على تقرير الطبيب بعد التأكد بشكل نهائى من تعافى اللاعب .

ويستأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مرانه اليوم على ملعب "مختار التتش"، بمقر النادي الرئيسي بالجزيرة، استعدادا لموسم الدوري الجديد، وسط معنويات عالية بعد تحقيق الثلاثية التاريخية.

ويواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري العام، نظيره مصر المقاصة يوم الأحد المقبل في أول جولة له بموسم الدوري الجديد 2020-2021.