الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

وزير الأوقاف يهدي السيسي نسخة من القرآن الكريم باحتفالية ليلة القدر

الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 10:30 ص
مصر تايمز

أهدى الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، الرئيس عبدالفتاح السيسي المصحف الشريف، وذلك خلال احتفالية وزارة الأوقاف بـ "ليلة القدر" بمركز المنارة للمؤتمرات.

 

وزير الأوقاف يهدي السيسي نسخة من القرآن الكريم باحتفالية ليلة القدر

 

وصل الرئيس عبدالفتاح السيسى، منذ قليل، إلى مقر احتفالية وزارة الأوقاف بليلة القدر، حيث يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، احتفال مصر بليلة القدر الذي تنظمه وزارة الأوقاف لتكريم حفظة القرآن الكريم من مصر ومختلف دول العالم.

 

الرئيس السيسي يشهد اليوم احتفالية وزارة الأوقاف بليلة القدر



ومن المقرر أن يشارك في الاحتفال فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، ومفتي الجمهورية، الدكتور شوقي علام، ووزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، وعددًا من الوزراء وسفراء بعض الدول الإسلامية والعربية بالقاهرة، ولفيف من علماء وقيادات الأزهر والأوقاف.

 

وفي سياق آخر، نظم الجامع الأزهر، احتفالية بمناسبة ليلة القدر، أمس الاثنين، وذلك  بحضور الدكتور محمد عبد الرحمن الضويني وكيل الأزهر، والدكتور أحمد عمر هاشم، رئيس جامعة الأزهر الأسبق، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، ولفيف من علماء وقيادات الأزهر الشريف، في جمع كبير من المصلين المصريين والوافدين، الذين حرصوا على أداء صلاتي العشاء والتراويح، في ليلة يأملونها خير من ألف شهر.