الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشيلسي ضد الريال.. تشكيل الملكي المتوقع في دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 10:22 ص
ريال مدريد
ريال مدريد

تشيلسي ضد الريال.. يخوض فريق ريال مدريد لقاء ناري يجمعه مع نظيره تشيلسي الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بملعب "ستامفورد بريدج" في "إياب" الدور ربع النهائي ببطولة دوري ابطال اوروبا.

 

وتذاع احداث مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم في دوري ابطال اوروبا 2023، عبر قناة belN Sports premium 1 ، وقناة beIN 4 K بصوت المعلق حسن العيدروس.


 

تشيلسي ضد الريال.. تشكيل الملكي المتوقع في دوري أبطال أوروبا

 

تشيلسي ضد الريال.. وجاء تشكيل ريال مدريد المتوقع يضم كلا من: في حراسة المرمى: تيبو كورتوا، خط الدفاع: داني كارفاخال، أنطونيو روديجر، إيدير ميليتاو، إدواردو كامافينجا، خط وسط الملعب: لوكا مودريتش،  توني كروس، أوريلين تشواميني، فيدي فالفيردي، في خط الهجوم: كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.

 

تشيلسي ضد الريال.. وجاءت قائمة  ريال مدريد على النحو التالي : حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندريا لونين، لويس لوبيز، الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، ديفيد ألابا، خيسوس فاييخو، ناتشو، ألفارو أودريوزولا، لوكاس فاسكيز، أنطونيو روديجر، الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، إدوارد كامافينجا، فيدي فالفيردي، أوريلين تشواميني، داني سيبايوس، الهجوم: كريم بنزيما، إدين هازارد، ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور، رودريجو، ماريانو.

 

تشيلسي ضد الريال.. وأعلن الاتحاد الأوربي لكرة القدم "يويفا"، تعيين الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو حكماً للمباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا تشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، المحدد لها اليوم الثلاثاء بملعب "ستامفورد بريدج"، في "إياب" ربع نهائي دوري ابطال اوروبا.


تشيلسي ضد الريال.. وتبقى آمال تشيلسي قائمة بعد هزيمة غير قاصمة خاصة إذا ما وضع في الحسبان أنه لعب آخر نصف ساعة منقوصا بعد طرد بين تشيلويل واضطر لتقليص الخسائر لأقل درجة ممكنة تمهيدا لرد اعتباره، حيث يهدف للفوز بنتيجة مماثلة على الأقل لإحياء حظوظه.


توني كروس يحسم قراره بشأن تجديد عقده مع الملكي


تشيلسي ضد الريال.. كشفت بعض التقارير الصحفية عن قرار توني كروس لاعب نادي ريال مدريد بشأن تجديد تعاقده مع الفريق  في الفترة القادمة.
 

واكدت شبكة سكاي سبورتس العالمية ان توني كروس وافق على تجديد تعاقده مع ريال مدريد حتي شهر يونيو 2024، ومن المقرر أن ينتهي عقد توني كروس مع ريال مدريد عقب نهاية الموسم الحالي ويحق له الانضمام لاي نادي أخر.


قادش ضد الريال.. فاز فريق ريال مدريد على نظيره قادش بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت على ملعب "نيفو ميراناديلا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من الدوري الإسباني الممتاز.


وسجل هدفي الريال كل من، ناتشو وماركو أسينسيو في الدقيقتين (72) و (76) من زمن اللقاء، ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة.