الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. نابولي مع ميلان وتشيلسي ضد الريال

الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 10:13 ص
تشيلسي ضد الريال
تشيلسي ضد الريال

جدول مباريات اليوم.. تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء العديد من المباريات الهامة في مختلف المسابقات، وعلى رأسهم مباراة نابولي وميلان وتشيلسي ضد ريال مدريد في دوري أبطال اوروبا ، بجانب مبارة قوية في الدوري السعودي،  ومباراتين في الدوري المصري الممتاز.

 

جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. نابولي مع ميلان وتشيلسي ضد الريال


جدول مباريات اليوم.. يلتقي فريق نابولي الإيطالي مع مواطنه ميلان، اليوم الثلاثاء في إختباراً صعباً على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، في "إياب" الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

جدول مباريات اليوم.. ويأمل نابولي في أن يثأر من فوز ميلان بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما  ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "سان سيرو"، في "ذهاب" الدور ربع النهائي.

جدول مباريات اليوم.. وسجل هدف التقدم إسماعيل بن ناصر في الدقيقة (40) بأسيست من إبراهيم دياز، وتوج براهيم دياز لاعب ميلان الإيطالي، بجائزة رجل مباراة فريقه ضد نابولي ضمن منافسات  ذهاب دوري أبطال أوروبا.


مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة


نابولي× ميلان – 9 مساء - beIN Sports 2 HD Premium

تشيلسي × ريال مدريد – 9 مساء -2HD & beIN sport 4k


مباريات الدوري المصري الممتاز
 

إنبي × أسوان – 9.15 مساء – ONTime Sports
بيراميدز × الداخلية – 9.15 مساء - ONTime Sports

 

مباريات الدوري السعودي للمحترفين

الهلال × النصر – 9 مساء – SSC SPORT & 1HDSSC Sport Extra 1

 


موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي والقنوات الناقلة في دوري ابطال اوروبا

 

تشيلسي ضد الريال.. يحتضن ملعب "ستامفورد بريدج"،  المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا ريال مدريد وتشيلسي في "ذهاب" الدور ربع النهائي ببطولة دوري ابطال اوروبا.


تشيلسي ضد الريال.. وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين الإسباني والانجليزي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.


تشيلسي ضد الريال.. وتذاع احداث مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم في دوري ابطال اوروبا 2023، عبر قناة belN Sports premium 1 ، وقناة beIN 4 K, بصوت المعلق حسن العيدروس .

 

يخوض الريال "حامل اللقب"، وصاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 14 لقبا، مواجهة محفوفة بالمخاطر ضد تشيلسي، الذي يتسلح بمؤازرة عاملي الأرض والجمهور.  ورغم فوز الريال بهدفين دون مقابل  في مباراة الذهاب، التي أقيمت بين الفريقين يوم الأربعاء الماضي على ملعب "سانتياجو برنابيو" في العاصمة الإسبانية "مدريد"، لكنه لم يكن فوزاً حاسماً لتأكيد تأهل الفريق الملكي للمربع الذهبي في البطولة.

 

 ورغم ذلك، فإن الخسارة بفارق هدف وحيد أمام تشيلسي ستكون كافية لفريق الريال من أجل بلوغ الدور قبل النهائي في المسابقة، بينما يتعين على تشيلسي الفوز بفارق 3 أهداف على الأقل، إذا أراد استمرار مغامرته في البطولة التي توج بها عامي 2012 و2021. 

 

تشيلسي ضد الريال.. الملكي يحسم موقفه بشأن تجديد عقد مودريتش


تشيلسي ضد الريال.. كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موقف لوكا مودريتش من الرحيل عن صفوف ريال مدريد الإسباني في نهاية الموسم الحالي، بعد نهاية عقده مع الفريق.

 

وأكدت صحيفة "ريليفو" الاسبانية أن نادي ريال مدريد قرر تجديد التعاقد مع لوكا مودريتش لاعب الفريق بعدما توصل الطرفان لإتفاق بشأن تجديد التعاقد.

 

وفي وقت سابق، رد الدولي الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، على ما تردد مؤخراً بشأن اقترابه من التوقيع مع النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ورحيله عن صفوف الميرنغي.

 

وقال مودريتش خلال تصريحات صحفية، رداً على عرض النصر السعودي: "أسمع أن هناك عرض من النصر للانتقال إلى صفوفه ومزاملة رونالدو من جديد، لكن ما يقال مجرد افتراضات وشائعات لا أساس لها من الصحة".