الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

داني ألفيش عن اتهامه باغتصاب فتاة: مارست الجنس معي بالتراضي

الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 02:00 ص
دانى الفيش
دانى الفيش

بعد حبسه منذ أكثر من شهر غير داني ألفيش مدافع منتخب البرازيل لكرة القدم أقواله فى قضية اتهامه باغتصاب فتاة وقال إنه مارس الجنس بالتراضي مع المرأة التي تتهمه بالاعتداء الجنسي عليها.

 

وقال محاموه في بيان إن المدافع البالغ عمره "39 عمره"، والمسجون بدون الإفراج عنه بكفالة منذ يناير، أن ألفيش لم يخبرنا بما حدث في البداية ونفى حدوث علاقة جنسية لأن أولويته الوحيدة كانت إنقاذ زواجه.

 

وقال ألفيش للقاضي إنه حدث حالة من الاهتمام الفوري والانجذاب أثناء العلاقة الجنسية بينه وبين من تتهمه.

 

وأضاف: قال إن كل شيء حدث في دورة المياه دون أي قيود وبشكل طوعي، مارسا العلاقة الحميمية ولم تطلب هي أن يتوقف في أي لحظة أثناء العلاقة.

 

ونفى ألفيش في السابق الاتهامات التي ساقتها المرأة في يناير بشأن اعتداء جنسي مزعوم في ملهي ليلي ببرشلونة. 

 

وكانت تقارير صحافية إسبانية قد كشفت  أن لاعب برشلونة الأسبق داني ألفيش ، "تُرك ليعاني وحيدًا" وأن عدد الأشخاص الذين يزورونه في السجن تقلص تدريجيًا، لكن هناك شخصًا واحدًا لا يزال على اتصال دائم به.

 

وذكر تقرير نشرته صحيفة "ماركا" أن الصديق الوحيد الذي يزور داني ألفيش في السجن هو طاهي برازيلي يُدعى برونو وهو صديق مقرب لألفيش، والشيء الوحيد الذي كان معروفًا هو أن اللاعب السابق محبوب تمامًا في السجن من قبل النزلاء الآخرين ويوقع باستمرار على القمصان ويلعب معهم كرة القدم.

 

واحتجزت الشرطة الإسبانية ألفيش منذ يوم 20 يناير الماضي إثر اتهامه بالاعتداء الجنسي واغتصاب فتاة في نادٍ ليلي بمدينة برشلونة الإسبانية يوم 30 ديسمبر من العام الماضي، بينما رفض القاضي طلب الإفراج المؤقت عنه بعد عدة رواية متناقضة أدلى بها اللاعب أمام المحكمة بخصوص القضية.

 

ولعب ألفيش بصفوف برشلونة في الفترة من 2008-2016، ثم عاد للنادي الإسباني بموسم 2021-2022 قبل الانتقال للمكسيك.