الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صافرة فرنسية تدير قمة بايرن ميونخ ضد مان سيتي في دوري أبطال أوروبا

الإثنين 17/أبريل/2023 - 05:57 م
كليمان توربان
كليمان توربان

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن هوية حكم مباراة القمة التي تجمع بين بايرن ميونخ ومانشستر سيتي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

صافرة فرنسية تدير قمة بايرن ميونخ ضد مان سيتي في دوري أبطال أوروبا

 

وأعلن الاتحاد الأوروبى أن الحكم الفرنسي كليمان توربان حكماً لقمة بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي في إياب  دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليج".

 


ويحل مانشستر سيتي ضيفًا على بايرن ميونيخ الألماني، في المباراة المقرر لها الأربعاء المقبل، على ملعب "أليانز أرينا" معقل الفريق البافاري، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وكان نادي مانشستر سيتي قد نجح في الفوز بثلاثة أهداف نظيفة في لقاء الذهاب الذي أقيم على استاد "الاتحاد" معقل الفريق السماوي، ليقترب السماوي من العبور من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.


وأحرز رودريجو هيرنانديز الهدف الأول لـ مانشستر سيتي في مرمي بايرن ميونخ بالدقيقة (27)، سجل برناردو سيلفا الهدف الثاني لـ مان سيتي ضد البايرن  بالدقيقة (70)، وتمكن  إيرلينج هالاند من تسجيل الهدف الثالث لـ مان سيتي ضد البايرن بالدقيقة (76) من زمن المباراة.


والتقي فريق بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي في 7 لقاءات سابقاً، وكان الفوز لصالح مانشستر سيتي في أربع مباريات، وثلاث آخرين لصالح بايرن ميونخ، وسجل لاعبي السيتي 12 أهداف، فيما سجل لاعبي البيارن 10 أهداف.


ويعيش مان سيتي حقبة ذهبية بفوزه بمبارياته التسع الأخيرة وتسجيله 34 هدفاً خلال هذه السلسلة، بما فيها الفوز الكبيرعلى بايرن ميونخ الألماني بثلاثية نظيفة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.