الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليدز ضد ليفربول.. محمد صلاح يقترب من تحطيم رقم جديد اليوم

الإثنين 17/أبريل/2023 - 10:18 ص
مصر تايمز

ليدز ضد ليفربول.. يحل نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر، ضيفاً على ليدز يونايتد في التاسعة مساء اليوم الأثنين على ملعب "إيلاند رود"، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ليدز ضد ليفربول.. محمد صلاح يقترب من تحطيم رقم جديد اليوم

 

ليدز ضد ليفربول,, ويحتل ليفربول المركز الثامن في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي، برصيد 44 نقطة، بينما يتواجد ليدز في المركز الـ16 برصيد 29 نقطة.

 

ليدز ضد ليفربول.. يسعى النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول، لتحطيم رقم قياسي جديد، ووفقا لموقع ليفربول الرسمي، فإن صلاح يحتاج إلى تسجيل هدف في مواجهة الليلة، لينفرد بصدارة الأكثر تهديفا للريدز في شباك ليدز يونايتد خلال حقبة "البريميرليج" التي انطلقت عام 1992، ويتساوى محمد صلاح حاليا مع روبي فاولر في الصدارة، برصيد 7 أهداف لكل منهما.

 

أزمة بين محمد صلاح والنني بسبب مباراة ليفربول وآرسنال 
 

ليدز ضد ليفربول.. شهدت الساعات الماضية أزمة بين النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول ونجم أرسنال محمد النني رغم صداقتهما الطويلة، ويرتبط صلاح والنني بعلاقة قوية منذ تواجدهما معا في المقاولون العرب ثم بازل السويسري.


ليدز ضد ليفربول.. وألغى محمد صلاح متابعة محمد النني على موقع "إنستجرام" بعد أيام قليلة من قيام محمد النني بإعجاب لأحدى صور زميله في الآرسنال أرون رامسديل أثناء احتفاله بإهدار الملك المصري لركلة جزاء.

 

كما قام محمد صلاح بحذف جميع الصور التي تجمعه بالنني عبر حسابه ليرد محمد النني بإلغاء المتابعة أيضا للهداف ليفربول، وأهدر محمد صلاح ضربة جزاء أمام آرسنال في الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي انتهت بالتعادل 2-2 على ملعب "آنفيلد".

 

من جانبه، علق ناصر النني، والد محمد النني لاعب آرسنال الإنجليزي، على الأنباء بشأن حدوث أزمة بين نجله ونجم ليفربول محمد صلاح.

 

وقال ناصر النني خلال تصريحات صحفية: "ليس لدي أي فكرة عما حدث بين صلاح والنني وقرأت الموضوع من السوشيال ميديا".

 

وأضاف والد محمد النني: "أكيد ما حدث ممكن أن يكون سوء تفاهم بينهما وربنا يهدي الحال، محمد صلاح والنني تربوا سوياً وأخوة وعشرة عمر، وكانا مع بعضهما في منذ البدايات في المقاولون وبازل".

 

ليفربول يراقب وضع ماونت مع  تشيلسي
 

دخلت 3 أندية إنجليزية على خط التعاقد مع لاعب تشيلسي ماسون ماونت، وهي مانشستر سيتي وليفربول ومانشستر يونايتد، حسب صحيفة "ذا صن" البريطانية.

 

وقالت الصحيفة: "تميل إدارة "البلوز" إلى القيام بخطوة أخيرة لإقناع ماسون ماونت بالبقاء في ستامفورد بريدج".

 

وأبدى اللاعب قلقه من الجلوس في دكة الاحتياط وعدم اللعب لدقائق أطول خلال الموسم الجاري، ويحظى لاعب خط الوسط البالغ 24 عاماً، بعقد حتى يونيو 2024، لكن اللاعب يرغب في اللعب ومضاعفة أجره الأسبوعي البالغ 80 ألف جنيه إسترليني تقريباً.

 

وقالت الصحيفة: "من المفهوم أن ليفربول بالإضافة إلى عملاقي مانشستر قد طلبوا إطلاعهم على الوضع"، ويسعى ليفربول إلى تجديد دماءه في الصيف وبناء فريق تنافسي العام المقبل، بعد أن عاش موسماً كارثياً.