الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل ضرب نار الحلقة 25.. حريق مصنع مهرة وجابر يفتتح شركة عقارات

الإثنين 17/أبريل/2023 - 12:53 ص
لقطة من مسلسل ضرب
لقطة من مسلسل ضرب نار

شهدت الحلقة 25 من ضرب نار حريق مصنع مهرة، و خساراتها الكتير من المال، ولا تتهم مهرة أحد.

 

وفي نفس الوقت يفتتح جابر شركة العقارات الخاصة به، ويطلب من المهندسين أن يكون كل مبني له علامة مميزة لشركة الكوماندا.

 

مسلسل ضرب نار 25.. عرضت الحلقة ال 25 من مسلسل ضرب نار بذهاب جابر إلى عائلته في الصعيد ومعه حقيبة أموال، و تعاتبه شقيقته بأنه يعمل في تجارة السلاح وأنها أموال حرام وترفض أخذها.


مسلسل ضرب نار.. و تحاول سحر تصليح الأمور بينها وبين مهرة وتذهب إلى شقيقة زيدان وتخبرها بأنها كذبت عليها، وأن الولد ابن زيدان، وتطلب منها بأن تاخد الأموال التي عرضت عليها، تنسى ما أخبرته لها.


مسلسل ضرب نار الحلقة 24

 

مسلسل ضرب نار.. شهت الحلقة 24 من مسلسل ضرب نار اتفاق سحر مع شقيقة زيدان، بأنها تعطي لها مقابل من المال في مقابل أن تخبر معلومات عن مهرة.

وتستغل سحر ذلك وتخبرها بأن حسن هو ابن جابر طليق مهرة وليس ابن  شقيقها زيدان.

مسلسل ضرب نار.. وخلال الحلقة تستقبل مهرة تلفون من أحد الاشخاص ويخبرها بوفاة شقيقها طارق.

وتنهار مهرة بعد سماع ذلك وتذهب مهرة بصحبة شقيقها زيدان إلى المستشفى واثناء دفنه، يحرص جابر الكوماندا الحضور ولكن على مسافة بعيدة منهم حتى لا يراه أحد.


مسلسل ضرب نار الحلقة 23
 

شهدت أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 23، الذى يذاع عبر شاشة قناة ON، حيث يكتشف زين، الذى يجسد شخصيته الفنان ماجد المصري، خيانة يمنى، التى تجسد شخصيتها الفنانة هدى الأتربي، له مع أدهم، الذى يجسد شخصيته الفنان أحمد عبدالله.

 

وخلال أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 23، يقرر ماجد المصري،ى النتقام من هدى الأتربي، وبالفعل يرتب معها للخروج ويأخذها فى الصحراء وبعدها يقتلها.

 

أبطال مسلسل ضرب نار

 

مسلسل ضرب نار، بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، ماجد المصرى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، هدى الإتربى، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج مصطفى فكرى.