الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ستيفان الشعراوي يقود هجوم روما ضد أودينيزي في الدوري الإيطالي

الأحد 16/أبريل/2023 - 08:39 م
ستيفان الشعراوي
ستيفان الشعراوي

أعلن جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما الإيطالي، التشكيل الرسمي لفريقه لمواجهة نظيره أودينيزي، على ملعب "الأولمبيكو" لحساب منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري الإيطالي.

 

ستيفان الشعراوي يقود هجوم روما ضد أودينيزي في الدوري الإيطالي

 

وجاء تشكيل روما كالتالي:

حراسة المرمى: روي باتريسيو.

خط الدفاع: جيانلكو مانشيني، كريس سمالينج، دييجو لورينتي.

خط الوسط: نيكولا زالوسكي، بريان كريستانتي، جورجينيو فينالدوم، ليوناردو سبينازولا.

خط الهجوم: باولو ديبالا، لورنزو بيليجريني، ستيفان الشعراوي.

 

وجاء تشكيل أودينيزي كالتالي:

حراسة المرمى: ماركو سيلفستري.

خط الدفاع: رودريجو بيكاو، جاكا بيجول، نيهوين بيريز.

خط الوسط: أودوجي، لوفريتش، والاس، ساماردزيتش، كينغسلي إهيزيبو.

خط الهجوم: روبرتو بيريرا، بيتو.

 

ويتواجد فريق روما في المركز الثالث برصيد 53 نقطة، خلف ميلان (حامل اللقب)، صاحب المركز الرابع، بينما يحتل أودينيزي المركز العاشر برصيد 39 نقطة.

 

وسقط فريق روما الإيطالي أمام نظيره فينورد الهولندي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الاوروبي، وسجل ماتس ويفر هدف المباراة الوحيد لفينورد في الدقيقة (53) من زمن اللقاء.


 

ويلتقي الفريقان في إياب دور الثمانية يوم الخميس المقبل، على ملعب الفريق الإيطالي في العاصمة روما.

 

وتأهل نادي روما الإيطالي إلى ربع نهائي البطولة، بهدما تعادل سلبياً مع مضيفه فريق ريال سوسيداد، بدون أهداف، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "أنويتا"، فى إياب دور الـ 16 من الدوري الأوروبي، وكان قد حقق الفوز فى لقاء الذهاب وذلك بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بملعب  "أولمبيكو".


 

وتأهل نادى فينورد الهولندي إلى ربع النهائي بعد فوزه على نظيره شاختار دونيتسك الأوكرانى بمجموع المباراتين 8-2 الذهاب والإياب.

 

ويلتقى الفائز بمجموع مباراتي روما وفينورد في الدور نصف النهائي لليوروباليج، مع الفائز من مواجهة باير ليفركوزن ورويال سان خليلوز البلجيكي.

 

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي روما الإيطالي، يسعي للتعاقد مع البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم فريق ليفربول، لتدعيم هجومه، ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب مع ليفربول بنهاية الموسم الجاري.


 

وكتبت شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، إن روما يتطلع لضم روبرتو فيرمينو في الموسم المقبل، هو من بين العديد من الأسماء التي بدأ النادي في التفكير فيها لتدعيم هجومه خلال الفترة القادمة.

 

وتابعت: "يقترب مهاجم ليفربول بعد نهاية عقده في الأنفيلد للتحرك في وكالة حرة مع وجهات محتملة في إسبانيا وألمانيا وإيطاليا، وبحسب ما ورد تواصل روما مع وكيل أعماله واستفسر عن مدى توفر فيرمينو في الصيف".