السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد يهزم نوتينجهام فورست بثنائية نظيفه بالدوري الإنجليزي

الأحد 16/أبريل/2023 - 07:29 م
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين مانشستر يونايتد ونوتينجهام فورست، بفوز الأول بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع 31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي على ملعب "ذا سيتي جراوند".

 

ونجح أنتوني في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 32 في شباك نوتنجهام فورست ضمن أحداث الشوط الأول، لينتهي بتقدم الشياطين الحمر بهدف دون رد.

 

مانشستر يونايتد يهزم نوتينجهام فورست بثنائية نظيفه بالدوري الإنجليزي

 

وتمكن ديوجو دالوت لاعب مانشستر يونايتد في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 79 من عمر أحداث الشوط الثاني، لينجح في الحصول على الثلاثة نقاط كاملين.


وكان مان يونايتد يسعى لتحقيق الفوز اليوم على فريق نوتنجهام من أجل حصد ثلاث نقاط لتأمين موقعه في المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

ترتيب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 

 
ويحتل الشياطين الحمر المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة، حقق الفوز في 18 لقاء، وتعادل في 5 منهم، وخسر 7 آخرين، وسجل لاعبيه 46 هدف فيما استقبل 37 هدف.


ومن جانب آخر، أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، غياب الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز عن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم، بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام فريق إشبيلية في الدوري الأوروبي.
 
ونشر نادي مانشستر يونايتد بياناً رسمياً جاء كالأتي: "تم استبعاد ليساندرو مارتينيز حتى نهاية الموسم بعد تعرضه لكسر في عظم مشط قدمه، ومع ذلك من المتوقع أن يتعافى المدافع الأرجنتيني بشكل كامل في الوقت المناسب ليكون جاهزًا لبداية الموسم المقبل".


وتابع البيان: "من المتوقع أن يغيب رافائيل فاران لبضعة أسابيع، وكل شخص في مانشستر يونايتد يرسل إلى ليساندرو ورافا أطيب تمنياتنا بالشفاء العاجل".