الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيكهام يشارك في مران الأهلي لأول مرة اليوم بعد تعافيه من كورونا

الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 11:05 ص
أحمد رمضان بيكهام
أحمد رمضان بيكهام

يشهد مران الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي اليوم الأربعاء، ظهور أحمد رمضان بيكهام مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي والمنضم حديثًا إلى صفوف المارد الأحمر بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد.

وأظهرت المسحة الطبية التى أجراها بيكهام سلبيتها وذلك بعد خضوع اللاعب لبروتوكول العلاج الطبي الخاص بوزارة الصحة خلال الأيام الماضية.

وأصيب أحمد رمضان بيكهام بفيروس كورونا عقب توقيعه على عقود انتقاله من وادى دجلة إلى الأهلى مباشرة، ومن المقرر أن ينتظم بيكهام في تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة وبناء على تقرير الطبيب بعد التأكد بشكل نهائى من تعافى اللاعب .

ومن جانبه، أعلن كل من وليد سليمان وأليو ديانج سلبية المسحات الطبية وشفاءهم من فيروس كورونا المستجد، ومشاركتهم في مران الفريق أمس الثلاثاء، لتصبح صفوف فريق الأهلي كاملة وخالية من عدوى الفيروس.

ويستأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مرانه اليوم على ملعب "مختار التتش"، بمقر النادي الرئيسي بالجزيرة، استعدادا لموسم الدوري الجديد، وسط معنويات عالية بعد تحقيق الثلاثية التاريخية.

ويواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري العام، نظيره مصر المقاصة يوم الأحد المقبل في أول جولة له بموسم الدوري الجديد 2020-2021.

ويستعد المارد الأحمر لموسم الجديد حيث سيكون موسم مختلف وأقوى له، خاصة بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا، والدوري وكأس مصر، بجانب تدعيم الأندية المنافسة بصفقات كبيرة.

وشدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي، على اللاعبين بإغلاق ملف المرحلة الماضية والتركيز في التحديات المقبلة التي تشهد العديد من المباريات؛ سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.