الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى محمد يسجل هدفا في مباراة أوكسير ضد نانت بالدوري الفرنسي

الأحد 16/أبريل/2023 - 04:27 م
مصر تايمز

سجل مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر هدفاً في مباراة أوكسير ضد نانت المقامة حالياً، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الفرنسي.

 

مصطفى محمد يسجل هدفا في مباراة أوكسير ضد نانت بالدوري الفرنسي

 

وتمكن مصطفى محمد من تسجيل هدف نانت الأول في الدقيقة 55 لتصبح النتيجة 2 - 1 لصالح أوكسير.

 

وجاء تشكيل نانت كالتالي، حراسة المرمى: ألبان لافوت، خط الدفاع: جواو فيكتور – نيكولاس باولس – جيان تشارلز كاستيليتو – جوان حجام، خط الوسط: لودوفيتش – موسى سيسوكو – أندري جيروتو – صامويل موتوسامي – موسيس سيمون، خط الهجوم: مصطفى محمد، وعلى مقاعد البدلاء كلا من: فابيان كونتونز – ماركوس كوكو – سبستيان جورتشيا – أندي ديلور – إجناتيوس جانجو – كوينتن ميرلين – فلورنت مولت – دينيس بيتريتش – سترادير أبواه

ويحتل نانت المركز الـ14 في ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 31 نقطة من 6 فوز، 13 تعادل و11 هزيمة.

 

وفي وقت سابق، أعرب  مصطفى محمد مهاجم نانت، عن سعادته بالتأهل لنهائي كأس فرنسا بالفوز على ليون بنتيجة (1-0).

 

وقال مصطفى محمد في مقطع مصور عبر الحساب الرسمي لناديه على "تويتر": "إحساسي لا يوصف لأنها المرة الأولى التي أصل فيها للمباراة النهائية وأنا ألعب في أوروبا".

 

وأضاف المهاجم صاحب ال25 عاما:" أشكر زملائي اللاعبين الأبطال الذين تعاملوا مع المباراة كما أشكر جمهورنا الذي يدعمنا".

 

وتابع مصطفى محمد: "ليس من السهل أن نفوز على ليون لأنه فريق كبير، وننتظر دعم 50 ألف مشجع لنا في المباراة النهائية".

 

ويلعب مصطفى محمد بقميص نانت هذا الموسم على سبيل الإعارة قادما من جالطة سراي التركي، وتأهل نانت لمواجهة تولوز يوم 29 من الشهر الجاري على ملعب (سان دونيه) في نهائي كأس فرنسا.

 

 

منتخب مصر.. فيتوريا يطالب اتحاد الكرة بمباريات ودية من أجل تصنيف الفيفا
 

 

أبدى البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، ارتياحه لتقدم منتخب مصر 4 مراكز في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

 

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن التصنيف الجديد للمنتخبات الوطنية، حيث تقدم منتخب مصر 4 مراكز في التصنيف ليحتل المركز الـ 35 عالمياً.

 

وترقب روي فيتوريا المدير الفنى لـ منتخب مصر التصنيف الشهري من أجل رغبته فى التقدم إفريقيًا، خاصة أن ذلك يكون فارقا فى جميع المنافسات، خاصة أن المنتخب واجه المنتخب السنغالي في تصفيات كأس العالم 2022 بسبب وجوده فى التصنيف الثاني.
 

وكشف مصدر أن البرتغالي روي فيتوريا سيطالب اتحاد الكرة بتوفير مباريات ودية من أجل مواصلة الارتقاء في التصنيف الدولي، موضحاً أن فيتوريا سيطلب من اتحاد الكرة اقامة وديات في الأجندة الدولية في الوقت المتاح، وذلك على شاكلة مواجهة منتخب مصر وبلجيكا الودية.

 

وحل منتخب مصر في المركز الخامس بقائمة المنتخبات الإفريقية، خلف منتخب المغرب صاحب المركز الـ 11 عالمياً، والسنغال صاحب المركز الـ 18 عالمياً، وتونس الـ 28 عالمياً، والجزائر الـ 34 عالمياً.