الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صالح جمعة يشارك متابعة صورة بـ جلابية البيضاء من غرفة ملابس الإسماعيلي

الأحد 16/أبريل/2023 - 02:36 م
صالح جمعة
صالح جمعة

شارك صالح جمعة لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، متابعيه بصوره خاصة من داخل غرفة ملابس الفريق، وهو يرتدي الجلباب الابيض، في ختام شهر رمضان المبارك.

 

صالح جمعة يشارك متابعة صورة بـ جلابية البيضاء من غرفة ملابس الإسماعيلي

 

وشهدت الصورة التي قام بنشرها اللاعب ظهوره بـ الجلباب الابيض حاملاً السبحة في يده من غرفة ملابس فريق الدراويش، وكتب في التعليقات "رمضان كريم"، ووصفه المتابعين الشيخ "صالح جمعة".

 

ومن جانب آخر، قرر الجهاز الفني للنادي الاسماعيلي بقيادة الكابتن حمزة الجمل، منح اللاعبين راحة قصيرة من التدريبات اليوم الجمعة، وذلك عقب الفوز على إنبي بنتيجة 3-1 خلال فعاليات اللقاء الذي جمع بينهما  أمس الخميس، بـ"أستاد الإسماعيلية"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

ويستانف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي تدريباته مساء الغد، على استاد الاسماعيلية استعدادا لمواجهة المصري ضمن لقاءات الجولة السادسة و العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

وسجل فراس شواط هاتريك الاسماعيلي في الدقائق (41) و (45+2) و (57) من زمن الشوط الأول وسجل أحمد نادر حواش هدف إنبي في الدقيقة (70) من زمن المباراة.  


 

ويحتل الاسماعيلي المركز الـ14 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة من 23 مباراة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز وله مباراة مؤجلة أمام الأهلى.

 

حرص نادي الإسماعيلي على الإحتفال بذكرى تأسيسه قبل مواجهة إنبي أمس الخميس ضمن منافسات الدوري المصري.

 

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الاسماعيلي عبر حسابها الرسمي على الفيس بوك : صورة للشعار معلقا عليها: "يوم للتاريخ لنادي الكفاح والنضال وصاحب المجهود الحربي .. أنه برازيل العرب يا سادة".