الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مباراة الرجاء بدوري أبطال أفريقيا

الأحد 16/أبريل/2023 - 02:10 م
جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

تلقى اتحاد الكرة موافقة مبدئية على حضور 50 ألف مشجع فى مباراة الأهلى والرجاء المغربى في بطولة دورى أبطال أفريقيا، ويترقب اتحاد الكرة الاجتماع الخاص بالمباراة اليوم للتأكيد على العدد قبل إخطار النادى الأهلى رسمياً.

 

بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مباراة الرجاء بدوري أبطال أفريقيا

 

وفي وقت سابق، كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن الاقتراب من الحصول على موافقة الجهات الأمنية على الطلب الرسمي لحضور السعة الجماهيرية الكاملة لاستاد القاهرة الدولي، في المباراة التي تجمع المارد الأحمر أمام نظيره الرجاء المغربي، في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا.

 

وقال المصدر لـ "مصر تايمز" أنه مسئولي النادي الأهلي تقدما بطلب رسمي إلى الجهات المعنية بحضور السعة الكاملة لمباراة الرجاء المغربي في استاد القاهرة الدولي".

 

وأضاف المصدر أن هناك بوادر إيجابية تخص الموافقة على طلب الأهلي، من أجل دعم الجمهور للفريق في مباراته الهامة أمام الرجاء بدوري أبطال إفريقيا.

 

واختتم المصدر أن مسئولي الأهلي قاموا بإجراء اتصالات مكثفة للحصول على الموافقة، والإدارة تنتظر الحصول على الموافقة لتحديد أسعار تذاكر المباراة وطرحها".

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق الرجاء المغربي،  يوم السبت الموافق  22 من أبريل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وأسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا عن مواجهة الأهلي لنظيره الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية.


ويواجه الأهلي الرجاء المغربي، في لقاء الإياب، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم السبت 29 من شهر أبريل الجاري.


وحال تأهل الأهلي إلى نصف النهائي يواجه الفائز من مواجهة الترجي التونسي ضد شبيبة القبائل الجزائري.


وجاءت نتائج قرعة الدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا كالآتي: سيمبا التنزاني ضد الوداد المغربي، الأهلي ضد الرجاء المغربي، شباب بلوزداد الجزائري ضد صن داونز، الترجي التونسي ضد شبيبة القبائل الجزائري.