الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد يواجه نوتنجهام اليوم في الدوري الإنجليزي

الأحد 16/أبريل/2023 - 10:39 ص
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره نوتنجهام فورست، اليوم الاحد، بملعب "ذا سيتي جراوند"، في الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيق القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 31 ، من عمر الدوري الإنجليزي.

 

مانشستر يونايتد يواجه نوتنجهام اليوم في الدوري الإنجليزي 

 

ويسعي مان يونايتد لتحقيق الفوز اليوم على فريق نوتنجهام من أجل حصد ثلاث نقاط لتأمين موقعه في المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

ويحتل الشياطين الحمر المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة، حقق الفوز في 17 لقاء، وتادل في 5 منهم، وخسر 7 آخرين، وسجل لاعبيه 44 هدف فيما استقبل 37 هدف.

 

ومن جانب آخر، أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، غياب الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز عن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم، بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام فريق إشبيلية في الدوري الأوروبي.

 

ونشر نادي مانشستر يونايتد بياناً رسمياً جاء كالأتي: "تم استبعاد ليساندرو مارتينيز حتى نهاية الموسم بعد تعرضه لكسر في عظم مشط قدمه، ومع ذلك من المتوقع أن يتعافى المدافع الأرجنتيني بشكل كامل في الوقت المناسب ليكون جاهزًا لبداية الموسم المقبل".


 

وتابع البيان: "من المتوقع أن يغيب رافائيل فاران لبضعة أسابيع، وكل شخص في مانشستر يونايتد يرسل إلى ليساندرو ورافا أطيب تمنياتنا بالشفاء العاجل".

 

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد أمام نظيره فريق إشبيلية الإسباني بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.


 

ومن المقرر أن تكون مباراة الإياب بالدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي بين فريق مانشستر يونايتد وفريق إشبيلية الإسباني يوم الخميس القادم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، علي ملعب "رامون سانشيز بيزخوان".

 

ويأمل إشبيلية من ناحيته أن يستمر في تصدير العقدة إلى مانشستر يونايتد الذي لم يتمكن قط من الفوز عليه كما حدث في نصف نهائي 2020 حين توج الفريق الأندلسي باللقب في النهائي، أو في دوري الأبطال عام 2018.

 


لهذا سيسعى مانشستر يونايتد للثأر، وهو نفس ما سيفعله فينورد حين يواجه روما الإيطالي الذي يقدم موسما متميزًا حتى الآن ويأمل أن يتمكن مع نهاية الموسم أن يتأهل إلى دوري الأبطال.