الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة ميلان القادمة بعد التعادل مع بولونيا في الدوري الإيطالي

الأحد 16/أبريل/2023 - 10:29 ص
ميلان
ميلان

ميلان ..يستعد فريق ميلان لخوض مواجهة قوية أمام نظيره نابولي، يوم الثلاثاء القادم، على "ستاد سان باولو" ، ضمن لقاءات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

موعد مباراة ميلان القادمة ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا

 

ميلان ..ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

 

ميلان ..وحقق فريق ميلان فوزاً مثيراً على نظيره نابولي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما  ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "سان سيرو"، في "ذهاب" الدور ربع النهائي.

 

ميلان ..وسجل هدف التقدم إسماعيل بن ناصر في الدقيقة (40) بأسيست من إبراهيم دياز، وتوج براهيم دياز لاعب ميلان الإيطالي، بجائزة رجل مباراة فريقه ضد نابولي ضمن منافسات  ذهاب دوري أبطال أوروبا.
 

ميلان .. وحقق فريق ميلان حامل لقب بطولة الدوري الإيطالي فوزاً قاسياً على مضيفه نابولي المتصدر برباعية نظيفة على ملعب "دييجو ارماندو مارادونا" في الجولة الثامنة والعشرين .

 

ميلان ..ومن جانب آخر، حسم التعادل الإيجابي بهدف المباراة التي جمع بين فريقي ميلان الإيطالي ونظيره بولونيا، بملعب "ريناتو دال آرا"، ضمن لقاءات الجولة الـ  30 من عمر بطولة الدوري الإيطالي.

 

ميلان ..وأفتتح نادي بولونيا التسجيل بهدف في الدقيقة الأولي من عمر اللقاء عن طريق لاعبه نيكولا سانسوني بعد تمريره من ستيفان بوستش، وأدرك توماسو بوبيجا هدف التعادل لفريق ميلان في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول.

 

 

ميلان ..ويتواجد ميلان في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإيطالي حاليا برصيد 53 نقطة، ويأتي بولونيا في المركز الثامن برصيد 44 نقطة، فيما ينفرد نابولي بصدارة الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة.

 

 

آرسنال يجدد رغبته في ضم لاعب ميلان



كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي أرسنال الإنجليزي، أبدى رغبته من جديد للتفكير في التعاقد مع الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب ميلان، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.


وذكرت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية، أن أرسنال حاول التعاقد مع  إسماعيل بن ناصر لاعب ميلان في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكنه حول وجهته إلى البرازيلي جورجينيو، قبل أن تفشل الصفقة.


 

وأكدت الصحيفة، أن الفريق الإنجليزي يسعى إلى إعادة لاعبه السابق الجزائري إسماعيل بن ناصر الذي لعب في أكاديمية الفريق بين عامي 2015-2017، وخاض خلالها 32 مباراة قبل أن ينتقل إلى أمبولي الإيطالي.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الدولي الجزائري يحظى أيضاً باهتمام ليفربول، بينما حتى الآن لا توجد نية لدى فريق ميلان في الاستغناء عن بن ناصر عقب نهاية الموسم، إلى جانب رغبة اللاعب في البقاء مع "الروسونيري".

 

مونزا يباغت إنتر ميلان

 

حقق فريق مونزا فوزاً قاتلاً على مضيفه إنتر ميلان في المباراة التي جمعتهما، السبت، على إستاد جيوزيبي مياتزا في إطار الأسبوع 30 من الدوري الإيطالي.

 

سجل المدافع لوكا كالديرولا هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 78 من عمر المباراة، وبهذا الفوز، رفع مونزا رصيده من النقاط إلى 38 في المركز الثاني عشر، بينما تجمد رصيد "النيراتزوري" عند 51 نقطة في المركز الخامس.