الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وست هام ضد آرسنال اليوم في لقاء خارج التوقعات بالدوري الإنجليزي

الأحد 16/أبريل/2023 - 09:02 ص
آرسنال يواجه وست
آرسنال يواجه وست هام اليوم

وست هام ضد آرسنال.. يحل فريق آرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر ضيفاً ثقيلاً على وست هام في الثالثة عصر اليوم بملعب لندن الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وست هام ضد آرسنال اليوم في لقاء خارج التوقعات بالدوري الإنجليزي

 

وست هام ضد آرسنال.. ويتصدر آرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 73 نقطة متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل وست هام المركز الـ 15 برصيد 30 نقطة.

 

وست هام ضد آرسنال.. ويسعي آرسنال إلي إنهاء مهمة استعادة لقب الدوري الإنجليزي، تجنبًا لإنهاء موسم صفري بعد وداع مسابقتي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية التي توج بها فريق مانشستر يونايتد، والخروج من بطولة كأس الاتحاد وأخيرًا وداع بطولة الدوري الأوروبي.

 

وست هام ضد آرسنال.. وشدد مانشستر سيتي الضغط على المتصدر آرسنال بفوزه الصريح على ليستر سيتي 3-1 السبت في المرحلة 31 من الدوري الانجليزي لكرة القدم، في حين فتحت خسارة كل من نيوكاسل الثالث وتوتنهام الخامس الباب امام مانشستر يونايتد لتعزيز حظوظه بالمشاركة في دوري الابطال الموسم المقبل على حساب احدهما، بسقوط الاول الصريح امام مضيفه أستون صفر-3 والثاني على ارضه امام بورنموث الذي يصارع من اجل البقاء 2-3.

 

وست هام ضد آرسنال.. ويرغب آرسنال في مواصلة تفوقه على الفريق الملقب بالمطارق للمباراة الرابعة على التوالي، وكذلك مصالحة جماهيره التي شعرت بالإحباط عقب التعادل المخيب مع ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر.

 

وست هام ضد آرسنال.. ولن تكون مهمة آرسنال سهلة في اجتياز عقبة وست هام، الذي تحسنت نتائجه نسبيا، عقب تحقيقه انتصارين في مبارياته الثلاث الأخيرة بالمسابقة.
 

 

آرسنال يجدد رغبته في ضم لاعب ميلان

 

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي أرسنال الإنجليزي، أبدى رغبته من جديد للتفكير في التعاقد مع الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب ميلان، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.


 وذكرت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية، أن أرسنال حاول التعاقد مع  إسماعيل بن ناصر لاعب ميلان في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكنه حول وجهته إلى البرازيلي جورجينيو، قبل أن تفشل الصفقة.

 

وأكدت الصحيفة، أن الفريق الإنجليزي يسعى إلى إعادة لاعبه السابق الجزائري إسماعيل بن ناصر الذي لعب في أكاديمية الفريق بين عامي 2015-2017، وخاض خلالها 32 مباراة قبل أن ينتقل إلى أمبولي الإيطالي.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الدولي الجزائري يحظى أيضاً باهتمام ليفربول، بينما حتى الآن لا توجد نية لدى فريق ميلان في الاستغناء عن بن ناصر عقب نهاية الموسم، إلى جانب رغبة اللاعب في البقاء مع "الروسونيري".

 

أرتيتا يحصد جائزة "مدرب الشهر" بعد تألقه مع آرسنال

 

حصد مايكل ارتيتا المدير الفني لنادي أرسنال على جائزة مدرب شهر مارس في الدوري الانجليزي، وضمت القائمة ميكيل أرتيتا المدي الفني لفريق ارسنال بجانب بيب جوارديولا "مانشسستر سيتي" وأوناوي ايمري "استون فيلا" وروبيرتودي زيربي "برايتون"، وشهدت قائمة المرشحين غياب يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح.