الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مصر تايمز ينشر الخريطة الكاملة لحفلات عيد الفطر 2023

السبت 15/أبريل/2023 - 05:06 م
عمرو دياب وشيرين
عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب

حجز المطربين أماكنهم في حفلات عيد الفطر 2023 التي ستكون موزعة في الوطن العربي،  فى أحد أهم المواسم الترفيهية وهو موسم عيد الفطر، وبدأ الجمهور يحجز مكانه مع الفنان الذي يحبه ، وفي هذا التقرير يرصد "مصر تايمز" أبرز الحفلات عيد الفطر.

 

عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب.. الخريطة الكاملة لحفلات عيد الفطر 2023

 

تامر حسني 

 

أعلن الفنان تامر حسني إحياء حفل عيد الفطر يوم 22 أبريل في قطر، مجموعة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة، والتي حققت نجاحا كبيرا وقت طرحها.

 

وكتب تامر حسني في عبر صفحته الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” قائلا: “احتفلوا بالعيد في قطر بمسرح المياسة بمركز قطر للمؤتمرات.. مستنيكم ”.

 

عمرو دياب

أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن إقامة حفل للهضبة عمرو دياب في حفل غنائي على مسرح بنش مارك على طريق الملك عبد العزيز يوم الجمعة 28 أبريل بجدة.

 

عمرو دياب

 

 شيرين عبد الوهاب

 

تعود الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى جمهورها مرة أخرى، بعد فترة غياب وحدوث العديد من التغييرات في حياتها الخاصة.

تستعد شيرين عبد الوهاب لإحياء حفلها 28 أبريل الجاري، ومن المقرر أن يقام الحفل في دبي، على أحد المسارح الكبرى.


وجاءت أسعار تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب في دبي على هذا النحو: "الفئة الأولى 21700، الفئة الثانية 9550، الفئة الثالثة 6026، الفئة الرابعة 3399، الفئة الخامسة 2564، الفئة السادسة 1699".

 

شيرين عبد الوهاب

 

علي الحجار 

يستعد الفنان على الحجار على مصر لإحياء حفل عيد الفطر، حيث روج للحفل معلنا إقامته يوم السبت 29 أبريل الجاري على مسرح قاعة النهر بساقية الصاوي.

 

 محمد عبده

يستعد فنان العرب محمد عبده، لإحياء حفلتين غنائيتين، في المملكة العربية السعودية، ضمن سلسلة حفلات عيد الفطر المبارك، التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

 

ويقدم محمد عبده أولى حفلاتها الغنائية ثاني أيام العيد في مدينة أبها، على مسرح جامعة الملك خالد، ثم يحيي بعدها حفل ثاني في مدينة الدمام رابع أيام عيد الفطر المبارك، في مركز الظهران اكسبو.

محمد عبدة

 

هيفاء وهبي

وتكون هيفاء وهبي على موعد كذلك مع حفل غنائي في يوم 22 أبريل أولى أيام عيد الفطر المبارك، حيث تحيي حفلا غنائيا بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، وقامت بالترويج للحفل عبر حسابها على "انستجرام".

 

هيفاء وهبي

 

عاصى الحلانى

يحيى النجم عاصى الحلانى، حفلاً غنائيًا فى ألمانيا، يوم الجمعة المقبلة بمناسبة عيد الفطر المبارك، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته، وذلك ضمن الحفلات التى يحييها نجوم الغناء والطرب فى مختلف الدول.

 

نانسى عجرم

تحيي الفنانة نانسي عجرم  حفل عيد الفطر بالعراق تحت شعار "عيدنا بغدادى" يوم 22 أبريل الجارى على مسرح مجمع نخيل بغداد الترفيهي ويحيي الجزء الأول من نفس الليلة النجم حاتم العراقي.

 

 

رابح صقر

يستعد الفنان رابح صقر، لإحياء حفل غنائي ساهر له على مسرح محمد عبده أرينا، في العاصمة السعودية الرياض، خامس أيام عيد الفطر المبارك، ضمن سلسلة حفلات جلسات عيد الفطر بالمملكة العربية السعودية.