السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نابولي يلاقي هيلاس فيرونا لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي

السبت 15/أبريل/2023 - 11:17 ص
نابولي
نابولي

يستعد فريق نابولى الإيطالي، لمواجهة نظيره هيلاس فيرونا، اليوم السبت، بملعب "دييجو ارماندو مارادونا"، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من عمر مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي.

 

نابولي يلاقي هيلاس فيرونا لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي

 

 

ويتربع نابولي علي قمة صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي حاليا برصيد 74 نقطة بفارق 16 نقطة عن فريق لاتسيو في المركز الثاني، ويأتي هيلاس فيرونا في المركز الثامن عشر برصيد 22 نقطة.

 

واستعاد نابولي، نغمة الانتصارات فى الدوري الإيطالي، بعد الفوزعلي نظيره ليتشي بهدفين مقابل هدف، في المبارة التي جمعتهما ضمن منافسات الأسبوع الـ29 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي، على ملعب "فيا دل ماري".

 

أحرز هدف فريق نابولي  الأول دي لورينزو في الدقيقة "18"، وجاء الهدف الثاني عن طريق ولاديميرو فالكون حارس مرمي ليتشي بالخطأ في مرماه في الدقيقة "64"، بينما جاء هدف ليتشي عن طريق اللاعب دي فرانسيسكو في الدقيقة "52".

 

ومن ناحية آخرى، سقط نابولي أمام نظيره ميلان، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "سان سيرو"، في "ذهاب" الدور ربع النهائي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، وسجل هدف التقدم إسماعيل بن ناصر في الدقيقة (40) بأسيست من إبراهيم دياز.

 

وحقق فريق ميلان حامل لقب بطولة الدوري الإيطالي فوزاً قاسياً على مضيفه نابولي المتصدر برباعية نظيفة على ملعب "دييجو ارماندو مارادونا" في الجولة الثامنة والعشرين ، وهي المباراة التي تعد "بروفة" للمواجهة المرتقبة بينهما اليوم.

 

وسجل أهداف ميلان الأربعة كل من البرتغالي رفائيل لياو في الدقيقتين (17 و 59) والإسباني إبراهيم دياز بالدقيقة (25) والبلجيكي أليكسيس ساليمايكيرس في الدقيقة (67) من عمر المباراة.

 

يستعد فريق نابولي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره ميلان، مساء الثلاثاء الموافق 18 من شهر أبريل الجاري، على "ستاد سان باولو" وذلك في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.