الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تعرف على حالة المرور في القاهرة والجيزة اليوم

السبت 15/أبريل/2023 - 10:55 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، حالة من  السيولة المرورية صباح اليوم السبت، وذلك وسط تواجد رجال الأمن لتيسير حركة المركبات وتقليل الكثافات.

 

حالة المرور اليوم في القاهرة والجيزة

 

وظهرت حالة السيولة المرورية أعلى كوبري أكتوبر للقادم من محافظة الجيزة باتجاه مناطق وسط البلد، وكذلك سيولة مرورية في الاتجاه العكسي، وأيضًا للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولًا إلى المنصة، كما ظهرت سيولة مرورية بشارع عباس العقاد والطيران وميدان رابعة وصولًا إلى الدائري.

 

وظهرت سيولة المرورية بكوبري 15 مايو للمتجه من مناطق وسط البلد وفي طريقه إلى شارع جامعة الدول وميدان سفنكس، وانتظمت حركة المركبات أعلى مناطق الزمالك، كما شهد ميدان مصطفى محمود انسيابًا في حركة المركبات، للقادم من شارع جامعة الدول حتى مطلع كوبرى 15 مايو.

 

كما ظهرت سيولة مرورية في الطرق المتجهة من ميدان التحرير إلى شرق القاهرة، مدينة نصر وبمحور طريق النصر، وصولًا إلى المنصة، وكذلك في شارع عباس العقاد والطيران وميدان الشهيد هشام بركات -رابعة العدوية سابقًا- ومحور المشير محمد حسين طنطاوي وصولًا إلى الطريق الدائري.

 

كثفت الإدارة العامة للمرور من انتشار سيارات الإغاثة المرورية على جميع الطرق، لمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو تعرضت لحوادث، وذلك من خلال الرقم 01221110000.