الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يستعد لمواجهة الداخلية بعد ثلاثية أسوان في الدوري المصري

السبت 15/أبريل/2023 - 10:06 ص
بيراميدز
بيراميدز

بيراميدز ..يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لمواجهة فريق الداخلية، يوم الثلاثاء القادم، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً، على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

بيراميدز يستعد لمواجهة الداخلية بعد ثلاثية أسوان في الدوري المصري

 

بيراميدز ..وحقق فريق بيراميدز فوزاً مثيراً على نظيره فريق أسوان بثلاثية نظيفة، من المباراة التي جمعت بينهما على استاد اسوان الرياضي ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر الدوري المصري للموسم الجاري.

 

بيراميدز ..وسجل فاخري لاكاي هدف بيراميدز في شباك أسوان بالدقيقة 31 من عمر الشوط الأول بعد تلقي الكرة من زميله وليد الكرتي، وسجل الهدف الثاني  فاخري لاكاي من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء، وعزز ابراهيم بلاتي توريه النتيجة بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 91 .

 

بيراميدز..يحتل فريق أسوان الثالث عشر فى جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 28 نقطة بعدما لعب 25 مباراة حقق الفوز فى 7 وتعادل فى مثلهم وخسر11، وسجل لاعبيه 23 هدف وتلقت شباكه 31 هدف.

 

بيراميدز ..بينما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 43 نقطة بعدما لعب 23 لقاء، حقق الفوز في 12 وتعادل في 7 وخسر 4 لقاءات، وسجل لاعبيه 33 هدف وأستقبلت شباكه 16.

بيراميدز

 

باتشيكو: الروح هي سر انتصار بيراميدز الغالي على أسوان وأود أن أوجه الشكر للاعبين
 

 

بيراميدز ..عبر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز عن سعادته البالغة بالانتصار الهام الذي حققه الفريق على حساب أسوان بثلاثية نظيفة في إطار مباريات الدوري، موضحا أن الفريق قدم مباراة قوية وكان الأفضل في كل شيء واستحق الانتصار الكبير والنقاط الثلاثة المهمة في مشوار الدوري المصري.

 

بيراميدز ..وأوضح المدير الفني، أن الفريق قدم مباراة قوية في نهائي كأس مصر أمام الأهلي وكان الأقرب للقب لولا سوء الحظ وعدم التوفيق، وكان من الضروري التعويض ونسيان الخسارة والفوز محليا خاصة وأن بيراميدز فريق كبير ولا ينظر للخلف ويلعب دائما من أجل الانتصار وحصد أول بطولاته، موجها الشكر للاعبين على مجهودهم الكبير في اللقاء.

 

بيراميدز

 

بيراميدز ..وشدد على أنه كان يخشى كثيرا من تأثر اللاعبين بالمجهود البدني الكبير فقط المبذول بسبب ضغط المباريات المتتالي وكذلك رحلة السفر إلى أسوان، ولكنهم كانوا على قدر المسئولية وحققوا انتصارا مهما و3 نقاط غالية في مشوار الدوري، والروح هي سر الانتصار الغالي وموجها التحية للاعبين على روحهم وأدائهم الممتاز طوال دقائق تلك المواجهة الهامة.

 


بيراميدز  ..وأكد باتشيكو، أن الفريق يعاني بشدة من غيابات مؤثرة في كل مباراة وإصابات شديدة في مختلف الخطوط ولكنه يثق بشدة في كل لاعبيه وقدرتهم على تقديم أفضل شيءٍ مشيدا بأحمد فتحي الذي قدم مباراة هامة للغاية وكان أحد أفضل اللاعبين في مركز مختلف تماما في ظل غياب خط الدفاع بالكامل بسبب الإصابة.

 

بيراميدز